الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إجابات امتحان الثقافة العلمية الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2023

إجابات امتحان الثقافة العلمية 2023
إجابات امتحان الثقافة العلمية 2023

إجابات امتحان الثقافة العلمية الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2023 الذي يتقدم به الطلبة اليوم الأربعاء الحادي والعشرين من حزيران في كافة محافظات الوطن مع تبقي امتحانين فقط لاكتمال كافة امتحانات توجيهي هذا العام.

أجوبة امتحان الثقافة توجيهي فلسطين 2023 الفرعي الأدبي سيتم وضع أوراق الأسئلة ثم الاجابات النموذجية الموثوقة الصادرة عن المراكز التعليمية في الوطن بحيث يستطيع الطلبة مقارنتها بالإجابات التي تم تقديمها اليوم.

ووفق بعض المراقبين والمعلمين والطلاب، فقد تم وصف امتحان الثقافة العلمية اليوم، بأنه "سهل جدا ومباشر"، وذلك مع مرور بعض الوقت على بدء الامتحان رسميا في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس المحتلة والخارج.

إجابات امتحان الثقافة العلمية الفرع الأدبي

ووفق لجنة الامتحانات العامة بوزارة التربية والتعليم الفلسطينية، فإن 87,817 طالب وطالبة سينتظمون على مقاعد امتحانات الثانوية العامة "التوجيهي" في مديريات الوطن كافة والمدارس الفلسطينية في الخارج هذا العام.

وكانت وزارة التربية، قد أكدت أنه من المبكر الحديث عن موعد نتائج الثانوية العامة، وخاصة أن الامتحانات تنتهي يوم 26 حزيران حيث ندخل بعدها مباشرة بعطلة عيد الأضحى المبارك التي من المقرر أن تبدأ الثلاثاء.

وأوضحت الوزارة أنه سيتم استكمال التصحيح والفرز وإدخال العلامات بعد العودة من إجازة عيد الأضحى، وبعد منتصف شهر تموز تكون الأمور جاهزة، فيما لم يتم تحديد يوم محدد للإعلان عن موعد النتائج الرسمية.

حل امتحان الثقافة العلمية للثانوية العامة 2023 التوجيهي الفرع الأدبي تكون موحدة لكافة الطلبة في الضفة وغزة والقدس ومدارس الخارج وسيتم وضع ورقة الأسئلة بالإضافة إلى الإجابات في هذا المقال لمقارنتها بالحلول.

Loading...