الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إجابات امتحان التاريخ توجيهي فلسطين 2023 الفرعي الأدبي

إجابات امتحان التاريخ توجيهي فلسطين 2023
إجابات امتحان التاريخ توجيهي فلسطين 2023

إجابات امتحان التاريخ الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2023 الفرعي الأدبي اليوم السبت 24 حزيران والامتحان قبل الأخير إذ سيدخل طلبة التوجيهي في إجازة يوم الاثنين القادم قبل يومين فقط من بدء عطلة عيد الأضحى.

أجوبة امتحان التاريخ توجيهي فلسطين 2023 لطلبة الفرعين الأدبي والشرعي في كافة المحافظات الفلسطينية قطاع غزة والضفة الغربية والقدس المحتلة إضافة إلى الطلاب الفلسطينيين الدارسين بمدارس فلسطين بالخارج.

وجاء امتحان التاريخ لطلبة الثانوية العامة توجيهي فلسطين اليوم السبت، عبارة عن صفحتين "ورقتين" تحتوي على 7 أسئلة مختلفة، بحيث يمكن للطلبة الاطلاع على الأسئلة التي جاءت بالامتحان من خلال الصور المرفقة.

إجابات امتحان التاريخ الفرع الأدبي 2023

ووفق بعض المراقبين والمعلمين والطلاب، فقد تابينت الآراء حول وصف امتحان التاريخ، وذلك مع مرور بعض الوقت على بدء الامتحان رسميا في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس المحتلة ومدارس فلسطين بالخارج.

ومع انتهاء الطلبة من التقدم لامتحانات اليوم، في كافة الفروع "العلمي والأدبي والشرعي والتجاري" فإن ذلك من شأنه أن يزيح عبء كبير عن الطلبة وذلك مع تبقي امتحان واحد يوم الاثنين وهو تكنولوجيا المعلومات.

ولم تعلن وزارة التربية والتعليم بعد عن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2023، في حين قالت مصادر في الوزارة إنه من المتوقع الإعلان عن النتائج منتصف الشهر القادم بعد انتهاء رصد الدرجات.

حل امتحان التاريخ للثانوية العامة 2023 التوجيهي الفرع الأدبي الشرعي تكون موحدة لكافة الطلبة في الضفة وغزة والقدس ومدارس الخارج وسيتم وضع ورقة الأسئلة بالإضافة إلى الإجابات في هذا المقال لمقارنتها بالحلول.

Loading...