الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إصابة مستوطن آخر

شهيد ومقتل مستوطن بعملية إطلاق نار في مستوطنة "كدوميم"

من مكان عملية إطلاق النار
من مكان عملية إطلاق النار

قتل مستوطن وأصيب آخر، اليوم الخميس، في عملية إطلاق نار نفذت شمالي الضفة الغربية المحتلة، واستهدفت حارس الأمن في مستوطنة "كدوميم" التي شهدت دوي صافرات الإنذار، في حين أعلن جيش الاحتلال "تحييد" المنفذ وقالت وسائل الإعلام الإسرائيلية إنه استشهد.

وطابلت قيادة الجبهة الداخلية التابعة للجيش الإسرائيلي، سكان المستوطنة بـ"الاحتماء داخل المنازل وإغلاق الأبواب والنوافذ، وعدم مغادرة المباني حتى إشعار آخر"، في حين دفع الاحتلال بتعزيزات عسكرية إلى "كدوميم" الواقعة جنوب غربي نابلس، شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأعلن الجيش الإسرائيلي "تحييد" منفذ العملية، في حين أشارت وسائل إعلام إسرائيلية إلى استشهاد المنفذ برصاص قوات الاحتلال؛ وأفادت الجبهة الداخلية التابعة لجيش الاحتلال، في بيان، أن "حركة المرور في المنطقة محظورة حتى إشعار آخر".

#شاهد لحظة تنفيذ عــمــ.ـلية إطلاق النار والإشتــ.ـباك مع قوات الاحتــ..ـلال في مستوطنة "كدوميم"

تم النشر بواسطة ‏‎Raya FM‎‏ في الخميس، ٦ يوليو ٢٠٢٣

وتداولت وسائل إعلام إسرائيلية أنه تم تصفية منفذ العملية، وذكرت هيئة البث العام الإسرائيلية ("كان 11")، أن المنفذ أطلق النار على عنصر الأمن ثم استمر في الركض وأطلق النار على مستوطن آخر في المنطقة.

وقال جيش الاحتلال، في بيان، إنه "تم تحييد الإرهابي الذي قام بتنفيذ عملية إطلاق النار بالقرب من ‘كدوميم‘"، وذلك في بيان أتبع آخر أشار الاحتلال فيه إلى "بلاغ عن إطلاق نار بالقرب من ‘كدوميم‘ في لواء السامرة".

واعتبر الناطق باسم حركة حماس، حازم قاسم، أن "العملية الفدائية بين قلقيلية ونابلس هي تطبيق عملي لما أعلنته المقاومة أن مخيم جنين لن يُقاتل وحده"، وأضاف "على الاحتلال أن يبقى في حالة انتظار لردود المقاومة على جرائمه".

Loading...