الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:25 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:47 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر يلا شوت الآن

مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر
مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر اليوم الخميس 13 يوليو/ تموز وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2023 والذي حسمه الأحمر لصالحه خلال الأسابيع القليلة الماضية.

مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر تنطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصر وفلسطين والكويت والسعودية والأردن والجزائر وتونس وليبيا والمغرب والإمارات والبحرين وسلطنة عمان وغيرها من البلدان العربية والأجنبية.

مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر

ويدير هذا اللقاء المهم تحكيميا الحكم الدولي محمود البنا في الساحة ويساعده على الخطين الحكمين محمود أبو الرجال وسامي هلهل والحكم الرابع محمود ناجي فيما على تقنية الفار الحكم أحمد الغندور والمساعد له أحمد حسام طه المميز.

وكان الأهلي قد سحق الزمالك في موقعة الذهاب بالدوري المصري الممتاز بثلاثة أهداف دون مقابل حيث يسعى هذا المساء إلى تكرار السيناريو نفسه على الرغم من حسمه لقب المسابقة منذ الجولة المنصرمة إثر خسارة منافسه بيراميدز.

وينقل هذا اللقاء على قناة أون تايم سبورت الرياضية ومنصات موقع كورة بلس على يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي في حين يعلق عليها المعلق المميز الجنرال مدحت شلبي وأيمن الكاشف وحاتم بطيشة وغيرهم من نجوم التعليق.

الزمالك والأهلي مباشر

ويمتلك النادي الاهلي في رصيده حاليا 75 نقطة في المركز الأول بفارق تسع نقاط أمام بيراميدز المنافس المباشر له بينما الزمالك ثالثا برصيد 59 نقطة متقدما على فيوتشر الذي ظهر الموسم الحالي بشكل جيد لكنه يحاول الوصول لأفريقيا.

مباراة الزمالك والاهلي بث مباشر تجري في الوقت الذي يعاني منه الأبيض من ظروف صعبة للغاية سواء على صعيد عدد اللاعبين المميزين الموجودين في الفريق أو الأنباء التي تشير إلى قرب انتقال اثنين من نجومه إلى المنافس الأحمر.

Loading...