الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:04 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:39 PM
العشاء 9:08 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بالأسماء وأرقام الجلوس

رابط تحميل نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2023 في غزة

نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2023 في غزة
نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2023 في غزة

رابط نتائج الثانوية العامة 2023 غزة، حيث تعلن وزارة التربية والتعليم الفلسطينية في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم الخميس نتيجة امتحانات التوجيهي لهذا العام لجميع الفروع المتاحة على رأسها الفرع العلمي والأدبي والشرعي.

تحميل نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2023 في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس والخارج سيكون متاحا لكم عقب إعلانها مباشرة من الوزارة حيث خصصت مجموعة من الروابط الرئيسية من أجل العثور على النتيجة بسرعة فائقة.

نتائج الثانوية العامة 2023 في غزة: اضغط هنا

وقالت الوزارة في تصريح مقتضب عبر فيسبوك: "موعدنا اليوم الخميس 20 يوليو 2023 حفل تكريم أوائل الثانوية العامة 2023 فوج أقمار فلسطين الساعة السادسة مساءً في القاعة الملكية بمنتجع الشاليهات على شاطئ بحر غزة".

وفي سياق متصل، أصدرت وزارة التربية والتعليم العالي، دليل البرامج الأكاديمية المعتمدة 2023 في جامعات وكليات قطاع غزة، حيث يمكن الإطلاع عليه بسرعة من خلال النقر (هنا) أو تحميله بالضغط على الرابط المرفق فقط.

وأيضا أطلقت التعليم العالي، النسخة المطورة من بوابة المرشد الإلكتروني 2023 لخريجي الثانوية العامة لاختيار التخصص الأكاديمي المناسب، ومتاحة حاليا على صفحتها الرسمية على منصة فيس بوك، بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني.

نتائج التوجيهي 2023 في غزة: اضغط هنا

ودخل الجميع في الوقت الراهن بحالة من الترقب والحذر من أجل الحصول على النتيجة في الوقت المناسب سواء من الوزارة أو شركات الاتصالات الفلسطينية جوال وأوريدو التي خصصت أرقاما مجانيا تصل إليها نتائج التوجيهي.

وليس ذلك فقط فقد استعد الجميع في الساعات الماضية لهذه اللحظة الفارقة في مستقبل الطالب كونها تنقله من مرحلة التعليم المدرسي إلى الجامعات لاستكمال حياته وصولا إلى سوق العمل والحياة المهنية المميزة في المستقبل القريب جدا.

نتائج توجيهي 2023 في غزة: اضغط هنا او هنا ايضا

وعلى صعيد محلات بيع الحلويات فقد تداولت وسائل إعلام فلسطينية مقاطع فيديو وتقارير مصورة تظهر تجهيز عدد كبير من الأمور للطلبة وذويهم لا سيما المتفوقين منهم الذين درسوا وتعبوا في العام الدراسي وصولا لهذه اللحظة المهمة لهم.

تحميل نتائج الثانوية العامة 2023 في غزة حسب الاسم ورقم الجلوس، إذ تتوفر في البداية بالأرقام ثم الأسماء والتحميل، لذا تحرص كل المواقع الإلكترونية المحلية على مواكبة هذا الحدث السنوي للتسهيل على الطلبة وذويهم في هذه المناسبة.

Loading...