الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"لجنة العلاقات العامة لقطاع الطاقة الفلسطيني" تستكمل لقاءاتها لتطوير العمل المشترك

خلال اللقاء مع ممثلي العلاقات العامة بشركات التوزيع
خلال اللقاء مع ممثلي العلاقات العامة بشركات التوزيع

عقدت لجنة العلاقات العامة لقطاع الطاقة الفلسطيني الأربعاء في مدينة رام الله لقاء استكماليا لممثلي العلاقات العامة في شركات التوزيع في الضفة بحضور المهندس حمدي طهبوب الرئيس التنفيذي لمجلس تنظيم قطاع الكهرباء .

وتضم اللجنة في عضويتها ممثلي العلاقات العامة في مجلس التنظيم وشركات التوزيع وهم: الاستاذة سيرين قسيس – مجلس تنظيم قطاع الكهرباء و السيدة هبة الطل - كهرباء الجنوب ، والسيد مهند أبوزينة - كهرباء الخليل والسيد محمود أبو حسن كهرباء طوباس ، والسيد سلطان برهم -كهرباء الشمال و السيد محمد حمايل - كهرباء القدس .

وفي بداية اللقاء رحبت اللجنة بانضمام السيد فراس جبران مدير دائرة العلاقات العامة الخارجية والبروتوكول في شركة كهرباء القدس عضواً في اللجنة.

ويأتي اللقاء الدوري بين اللجنة التي أسسها مجلس التنظيم  منذ عام 2019 يهدف توحيد الجهود مع ممثلي العلاقات العامة في شركات التوزيع بهدف النهوض بآليات العمل بما يخدم التواصل مع المشتركين وتبادل الخبرات الإعلامية وجوانب العلاقات العامة وصولاً الى تحقيق رؤية مشتركة تساهم في توحيد رسالة التخاطب مع الجمهور.

و تحدث المهندس حمدي طهبوب عن أهمية اللجنة وضرورة عقد اللقاءات الدورية بين ممثلي العلاقات العامة بهدف بلورة أهداف حقيقية من شأنها المساهمة في خدمة المشتركين وتقليص الفجوة بين المشتركين والشركات من خلال اعتماد رسائل توعوية هادفة ، وأضاف طهبوب إن المجلس مهتم بنجاح اللجنة وسيعمل على تسخير الإمكانيات المتاحة من أجل ذلك.

وناقش  اللقاء أهمية العمل على بناء استراتيجية مشتركة لممثلي دوائر العلاقات العامة في شركات توزيع الكهرباء وتنسيق المواقف اتجاه القضايا المشتركة، الى جانب بحث سبل تطوير ورفع أداء العاملين في هذه الدوائر وبما ينسجم مع الأهداف الاستراتيجية المشتركة لمجلس تنظيم قطاع الكهرباء وشركات توزيع الكهرباء وكذلك رفع مستوى التنسيق مع الجهات الرسمية والمؤسسات المجتمعية المختلفة .

وخلال اللقاء تم الاتفاق على عقد عدة لقاءات اعلامية وتوعوية مشتركة والعمل على تنظيم سلسلة من اللقاءات والاجتماعات والنشطات مع مختلف الاجسام الرسمية والأهلية والتي لها علاقة بقطاع الكهرباء في فلسطين.

Loading...