الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

انخفاض الحرارة.. تفاصيل طقس فلسطين حتى منتصف الأسبوع المقبل

حالة الطقس - حار
حالة الطقس - حار

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو يوم الجمعة، شديد الحرارة، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بحدود 4 درجات مئوية ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو دافئاً في معظم المناطق ، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والسبت: يكون الجو حارا في معظم المناطق الى شديد الحرارة في الأغوار ، و يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بحدود 3 درجات مئوية ، والرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا في ساعات المساء ، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

والأحد: يكون الجو حارا نسبيا الى حار في معظم المناطق و شديد الحرارة في الأغوار ، و يطرأ انخفاض أخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بقليل ، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء ، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

والإثنين: يكون الجو شديد الحرارة ، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة بحيث تصبح أعلى من المعدل العام بحدود 4 درجات مئوية ، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

تحذيرات الارصاد الجوية الفلسطينية

تحذر دائرة الارصاد الجوية الاخوة المواطنين من خطر:

1- التعرض لاشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة في ساعات الذروة.

2- خطر اشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الاعشاب الجافة .

Loading...