الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

هل ينتقل محمد صلاح إلى الدوري السعودي؟

محمد صلاح
محمد صلاح

رد نادي ليفربول بطريقة خاصة على التقارير التي ربطت نجمه المصري، محمد صلاح، بالانتقال للدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتبت صحيفة "الرياضية" السعودية، في وقت سابق اليوم الاثنين، أن نادي اتحاد جدة، بطل الدوري السعودي للموسم الفائت، قدم عرضا لليفربول قدره 52 مليون جنيه (60 مليون يورو)، بالإضافة إلى عقد لمدة عامين لصلاح مقابل 155 مليون جنيه (180 مليون يورو).

ورد حساب نادي ليفربول عبر منصة "إكس" على احتمال انتقال نجمه المصري للدوري السعودي، بنشر صور لصلاح في تدريبات النادي "الأحمر"، وأرفقها بتعليق: "الملك يستعد وهو يرتدي قميص فريقه المفضل".

وفي السياق ذاته، قال رامي عباس، وكيل صلاح في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "محمد يبقى ملتزما مع ليفربول".

وأضاف: "لو فكرنا في مغادرة ليفربول هذا العام، لم نكن لنجدد العقد الصيف الماضي".

وجدد صلاح (31 عاما) عقده مع ليفربول لثلاث سنوات إضافية الصيف الماضي، حيث يستمر حتى 30 يونيو 2025.

ويستقطب الدوري السعودي بعض أكبر الأسماء في عالم كرة القدم منذ انضمام النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات في يناير الماضي، حيث التحق به الفرنسي، كريم بنزيما، أفضل لاعب في العالم للعام الماضي، ومواطنه، نغولو كانتي، والجزائري، رياض محرز، والبرتغالي، روبن نيفيش، وغيرهم.

وانتقل ثلاثة لاعبين بارزين من ليفربول إلى الدوري السعودي هذا الصيف، وهم القائد جوردان هندرسون، والبرازيلي فابينيو المنضمين إلى ناديي الاتفاق والاتحاد تواليا، والبرازيلي روبرتو فيرمينو، المنتقل إلى الأهلي بعد انتهاء عقده مع "الحمر".

Loading...