الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

البنك الوطني يقدم رعايته ليوم ترفيهي لأطفال صندوق النفقة

خلال اليوم الترفيهي في بلدة ترمسعيا
خلال اليوم الترفيهي في بلدة ترمسعيا

قدم البنك الوطني رعايته لليوم الترفيهي الذي نظمه صندوق النفقة الفلسطيني للأطفال المستفيدين منه في بلدة ترمسعيا، حيث شارك في الفعالية أكثر من 1700 طفل وطفلة. وتخلل النشاط فقرات فنية تفاعلية وتعليمية وألعاب ومسابقات ورسم على الوجوه وفعاليات أخرى متنوعة.

شارك في اليوم الترفيهي  مدير عام صندوق النفقة الفلسطيني الأستاذة فاطمة المؤقت، ورئيس بلدية ترمسعيا لافي أديب، ومدير الحسابات الاستراتيجية في البنك الوطني جمال موسى، ومديرة العلاقات العامة في البنك ريم عناني بالإضافة إلى اداريين وموظفين من الصندوق وطاقم من البنك الوطني.

وتعليقا على رعاية البنك للحدث، أشار موسى إلى سعادته بالتعاون الدائم مع صندوق النفقة الفلسطيني نظرا للرسالة السامية التي يحملها الصندوق وتقاطع ذلك مع أهداف البنك بتمكين المرأة الفلسطينية ومساندتها في حقوق أطفالها. وأكد موسى أن الشراكة التي تربط البنك مع الصندوق هي شراكة استراتيجية ممتدة على مدار عدة سنوات من التعاون المستمر.

من جانبها، أكدت الأستاذة المؤقت على أهمية الأيام الترفيهية التي ترسخت كتقليد سنوي تأكيدا على دفاعنا عن حق الأطفال في اللعب وضمان الفرص المتساوية لجميع الأطفال للاستفادة من فوائد اللعب في تنمية مهاراتهم وتعزيز نموهم الشامل. مؤكدة أن اللعب له آثار إيجابية في تعزيز التفكير الإبداعي والتخيل والتفكير المنطقي والتحليل كما تطوير قدرتهم على حل المشكلات عبر تفاعلهن الآمن مع جميع الأطفال المستفيدين من خدماتنا. مشيرة إلى أهمية هذا اليوم وفعالياته وأنشطته في تنمية المهارات الاجتماعية للأطفال، حيث يتعلمون كيفية التعاون والتفاعل مع الآخرين من خلال المشاركة بشكل جماعي في الأنشطة التي تنمي بدورها مهارات التواصل لديهم كما تكسبهم مهارات التفاوض، وتطور لديهم اللغة المكتوبة واللفظية، حيث يمارس الأطفال الحوار ويتعلمون استخدام المفردات وتنظيم الأفكار من خلال الفقرات والأنشطة التفاعلية لتحقيق نمو صحي ونفسي شامل.

  

Loading...