الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مواجهات واشتباكات

قوات الاحتلال تقتحم المنطقة الشرقية في نابلس

مواجهات في نابلس - صورة ارشيفية
مواجهات في نابلس - صورة ارشيفية

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، المنطقة الشرقية في نابلس، فيما تجمع عشرات الشبان وأشعلوا الإطارات استعدادا للتصدي للاقتحام المتوقع.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت المنطقة الشرقية عن طريق حاجز بيت فوريك العسكري، ترافقها جرافتان، لتأمين اقتحام المستوطنين لمقام يوسف.

وأصيب عشرات المواطنين بحالات اختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال لقنابل الغاز السام المسيل للدموع، في حين أغلقت جرافة الاحتلال شارع عمان بالسواتر الترابية.

وقال مدير مركز الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر بنابلس أحمد جبريل، إن قوات الاحتلال تمنع وصول مركبة إسعاف الهلال الأحمر إلى حالة سقوط في إسكان الأطباء وتعترض تقدم المركبة.

وقالت كتائب شهداء الأقصى: "في هذه الاثناء يقوم مقاتلونا الأبطال بإستهداف قوات العدو الصهيوني المقتحمة لمدينة نابلس جبل النار من الجهة الشرقية للمدينة، بالرصاص المباشر والعبوات الناسفة محلية الصنع".

من جهتها، أعلنت سرايا القدس في بيان لها: "متوكلين على الله مجاهدونا الأبطال في كتيبة نابلس يستهدفون قوات وآليات الاحتلال خلال اقتحامها للمنطقة الشرقية ومحيط قبر يوسف بصليات كثيفة من الرصاص والعبوات المتفجرة".

Loading...