الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"كهرباء القدس" و نقابات الكهربائيين الخصوصيين تعقدان ورشة تدريبية

كهرباء القدس و نقابات الكهربائيين الخصوصيين تعقدان ورشة تدريبية
كهرباء القدس و نقابات الكهربائيين الخصوصيين تعقدان ورشة تدريبية

عقد مركز تدريب شركة كهرباء القدس في أريحا ونقابة الكهربائيين الخصوصيين  اليوم السبت ورشة عمل بهدف تعريف النقابات على كتاب تعليمات التمديدات الكهربائية الصادر عن شركة كهرباء محافظة القدس مؤخرا ، وكذلك اعتماد الكتاب كمرجعٍ معتمد ، بالإضافة للعمل مستقبلا على تنظيم دورات جديدة للكهربائيين تهدف للتعرف على مختلف التعليمات الجديدة الخاصة بالكهرباء .

وخلال الورشة التدريبية تم اطلاع أعضاء الهيئات الإدارية للنقابات على الدورات الجديدة التي يعمل مركز التدريب على عقدها قريبا وتختص في مجال تمديدات الفايبر و تعليمات السلامة العامة في العمل الكهربائي و العمل على المرتفعات، بالإضافة إلى قضايا مختلفة تهم الطرفين في سبيل تطوير العمل الكهربائي و لمصلحة المشتركين و سلامتهم.

وشارك في الورشة التدريبية الى جانب إدارة مركز التدريب كل من لجنة الفحص و التراخيص و دائرة السلامة العامة في الشركة المقدسية ، فيما كان حاضراً في الورشة أعضاء المجلس التنفيذي للنقابة العامة للعاملين في قطاع الكهرباء ممثلين برؤساء و اعضاء الهيئة الإدارية عن نقابات القدس، رام الله، بيت لحم، و أريحا.

كما أشار أيضا ممثلو نقابات كهربائيي الخليل و طولكرم  برئاسة السيد شاهين شاهين رئيس النقابة العامة للعاملين في قطاع الكهرباء في فلسطين.

و اثنت دائرة العلاقات العامة في الشركة على الجهود الكبيرة التي يبذلها مركز التدريب  ولجنة الفحص والتراخيص ودائرة السلامة العامة وباقي الاقسام ذات العلاقة في الشركة لدورهم على صعيد تنفيذ الاستراتيجية العامة للشركة المقدسية، كما وجهت العلاقات العامة الشكر كذلك لنقابات الكهربائين الخصوصيين لحضورهم والمشاركة في الورشة التدريبية.

وفي الختام تم اهداء كتاب تعليمات التمديدات الكهربائية لاعضاء الهيئات الإدارية في النقابات.

Loading...