الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بالفيديو.. لبناني يطلق النار على زوجته أمام طفله

توثيق للجريمة المروعة
توثيق للجريمة المروعة

انتشر مقطع مصور لرجل لبناني يقوم بإطلاق النار على زوجته وهي تحمل طفلهما بين يديها، وذلك بسبب خلافات عائلية حسبما ذكرت وسائل إعلامية لبنانية.

وفي الفيديو المتداول، تظهر المرأة وهي تحمل طفلها وتحاول الهرب من زوجها، ليقوم بإطلاق النار نحو قدميها فيسقط الطفل من يديها.

وبينما تحاول الفرار بعيداً يوجه نحوها عدة طلقات، فيما الطفل يصرخ، ليقوم بعدها بأخذه والمغادرة.

وحسب المعلومات فإن المدعو "ع . ز"، وبسبب خلافات عائلية، أقدم على إطلاق النار باتجاه زوجته أمام طفلهما في منطقة التبانة في مدينة طرابلس شمالي لبنان، فأصابها في قدمها وفرّ إلى جهة مجهولة، وبعدها تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأثار مقطع الفيديو، الرأي العام في لبنان، ولكن الأخير نأى بنفسه عما يدور، وحين بدأ الزوج بإطلاق النار عليها رمت طفلها أرضاً محاولة الهرب، إلا أن ذلك لم يدفعه للتوقف، وبعدما أصابها وضع المسدس على خاصرته، وحمل ابنه الذي كان يصرخ ويقفز من الرعب، ومن ثم عاد وسحب المسدس لإكمال جريمته.

وبعد انتشار مقطع الفيديو الذي وثّق المشهد الوحشي، حاول "ع. ز" تبرير جريمته من خلال مقطع صوتي تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكما معظم الجرائم المرتكبة بحق النساء، ردّ ابن طرابلس ما أقدم عليه إلى دفاعه عن "شرفه"، إذ قال "غادرت زوجتي المنزل قبل أسبوعين من دون أن أعلم عنها شيئاً، فجأة أوصلها شخص بعدما اتصل بي من عدة أرقام، وحين أخذت ابني منها تجمع حولي الناس، أطلقت طلقتين وحملت طفلي وذهبت، هذا هو الموضوع باختصار، ولا يشرّفني أن تكون زوجتي".

وأضاف "ألا يجب أن تطلعني أين تذهب سيما وأن لا أهل لديها في لبنان؟ ولم أخطئ في حقها فهذا شرفي وأخذته"، على حد تعبيره.

Loading...