الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:03 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:40 PM
العشاء 9:08 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حقيقة طلاق ترامب عن زوجته ميلانا

ترامب وميلانا
ترامب وميلانا

أثار غياب ميلانا ترامب الانتباه بشكل مثير في الآونة الأخيرة لا سيما في ظل توجه زوجها دونالد إلى جورجيا للمثول أمام المحكمة للمرة الرابعة بعد صدور لائحة الاتهام الأخيرة بحقه.

وكانت ميلانا حاضرة بشكل منتظم في كل مناسبات زوجها وتظهر باستمرار خلال حملته الرئاسية الأولى، وأثناء وجوده في البيت الأبيض، ولكن في الأشهر الأخيرة أصبحت لا تُرى إلا قليلاً.

يزعم المطلعون أن الزوجين كانا يعيشان معاً لكنهما قلما يتوافقان، وأن ميلانيا تركز على تربية ابنها بارون البالغ من العمر 17 عاماً قبل كل شيء، وهناك أيضاً شائعات مفادها أنها تفكر في الطلاق من ترامب. 

وتقول المصادر، إن غياب ميلانيا عن المشهد قد لا يتعلق بالمحكمة الجنائية التي يتجه إليها ترامب فحسب، بل ربما بالطلاق أيضاً.

أمضت ميلانيا معظم الصيف في نيويورك، بينما يقوم دونالد بحملاته الانتخابية في جميع أنحاء البلاد.

وقال مصدر مطلع مؤخراً لمجلة بيبول، إنها تبقي نفسها بعيدة قدر الإمكان عن أي مشكلة من مشاكله القانونية، ورغم أنها تدعمه علناً، لكنها تفضل أن تتمتع بحياة خصوصية تامة ودون تدخل الصحافة.

وبخصوص حياتهما الشخصية، فإن ميلانيا تعيش في دائرة صغيرة من العائلة، وعدد قليل جداً من الأصدقاء الموثوقين. وعلى عكس الآخرين، فهي لا تعتمد على النشاطات الخارجية لتوجيه حياتها اليومية، بحسب صحيفة "ميرور".

Loading...