الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

لدى اتحاد الجامعات العربية

اختيار دكتورة من جامعة النجاح مقيما خارجيا لمؤسسات وبرامج التعليم العالي

الدكتورة إيمان الشاويش
الدكتورة إيمان الشاويش

اختيرت د. إيمان الشاويش من جامعة النجاح الوطنية كمقيّمة خارجية لبرامج الاعتماد باتحاد الجامعات العربية، وذلك بعد اجتيازها عدة مراحل وفقاً لأسس وأنظمة اتحاد الجامعات العربية كأول امرأة فلسطينية يتم اختيارها لهذه العضوية.

وشارك بالتدريب وعملية الاختيار والتنافس أكثر من 100 مشارك من الوطن العربي، وضمن ثلاث مراحل مختلفة، وقد كانت نسبة الاجتياز لا تتجاوز 20% وقد استطاعت د. الشاويش اجتياز جميع المراحل بكفاءة عالية.

وأعربت الدكتورة الشاويش عن شكرها للأمين العام لجامعة الدول العربية أ.د. عمروعزت سلامة، وللمدرب الدولي حسين المغربي ولجميع الأشقاء العرب الأكاديميين الذين شاركوا بإنجاح هذا البرنامج واختيار دولة فلسطين لتكون ضمن البلدان المقيمة لمؤسسات وبرامج التعليم العالي في الجامعات العربية.

وأشادت بدعم الجامعة المستمر، وقدمت شكرها لرئيس الجامعة أ.د. عبد الناصر زيد ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية د. عبد السلام الخياط، وعمادة كليه الطب وعلوم الصحة ودائرة التمريض والقبالة للدعم المتواصل.

من الجدير بالذكر أن الدكتورة الشاويش هي أستاذ مشارك وحاصلة على دكتوراة صحه الأم والطفل من إنجلترا ورئيسة قسم القبالة وتمريض الأطفال وصحة المرأة في كلية الطب وعلوم الصحة في جامعة النجاح الوطنية.

وحاصلة أيضاً على زميل مشارك للتعليم العالي الأكاديمي البريطاني وفقًا لإطار المعايير المهنية للتدريس في المملكة المتحدة.

Loading...