الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2023 الدورة الثانية

نتائج توجيهي الدورة الثانية 2023
نتائج توجيهي الدورة الثانية 2023

رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي الدورة الثانية 2023 الإكمال، إذ أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، روابط الاستعلام عن النتيجة حسب الاسم ورقم الجلوس للطلبة في محافظات الوطن.

وعممت الوزارة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صباح اليوم، أربعة روابط للتعرف على نتائج التوجيهي الدورة الثانية في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس.

ومن المنتظر بحسب إعلان "التربية والتعليم"، إعلان نتائج الدورة الثانية من امتحان الثانوية العامة، سيكون الساعة 12 ظهر اليوم الثلاثاء الموافق التاسع والعشرين من شهر أغسطس/ آب 2023.

وذكرت الوزارة في بيان صحفي مقتضب عبر الفيسبوك اطلعت عليه "راية" أنه يمكن لكل مشترك في الامتحان الحصول على نتيجته وكشف علاماته من خلال الروابط، المرفقة في الأسفل.

وفي سياق متصل، صرح المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم الفلسطينية صادق الخضور بأنه من المقرر عقد الدورة الثالثة من امتحانات الثانوية العامة في "كانون أول" من هذا العام الجاري.

وكانت الوزارة قد أسدلت الستار مؤخرا عن نتائج الثانوية العامة الدورة الأولى التي شارك فيها أكثر من 87 ألف طالب وطالبة، حيث سادت أجواء من الفرح والسعادة في سماء فلسطين أجمع.

وحرصت وسائل الإعلام من ضمنها شبكة راية الإعلامية على متابعة أجواء احتفالات الناجحين والمتفوقين في الثانوية العامة فور صدور النتيجة الرسمية وسط السعادة والبهجة في النفوس.

نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية 2023 اضغط هنا

نتائج التوجيهي الدورة الثانية 2023 اضغط هنا

نتائج توجيهي الدورة الثانية 2023 اضغط هنا

نتائج الثانوية العامة الإكمال في فلسطين اضغط هنا

Loading...