الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جامعة دار الكلمة تنظم حفل استقبال لطلبتها الجدد

جامعة دار الكلمة تنظم حفل استقبال لطلبتها الجدد
جامعة دار الكلمة تنظم حفل استقبال لطلبتها الجدد

نظمت جامعة دار الكلمة في مدينة بيت لحم اليوم الإثنين الموافق 4-9-2023، حفل استقبال لطلبتها الجدد، وذلك على مسرح جامعة دار الكلمة.

وافتتح الحفل القس البروفيسور متري الراهب مؤسس ورئيس جامعة دار الكلمة بكلمة رحب خلالها بالطلبة الجدد، ووبارك لهم قبولهم في الجامعة، ونوه الى أن تخصصات جامعة دار الكلمة تخصصات مميزة بكادرها وهيئئتها الأكاديمية وطلبتها وشدد على أهمية تخصصات الجامعة في تلبية احتياجات سوق العمل الفلسطيني.

وقد تخلل حفل الاستقبال العديد من الكلمات، حيث ألقت الأستاذة منار ادريسي عميد شؤون الطلبة في الجامعة كلمة وضحت خلالها دور عمادة شؤون الطلبة، الاندية الطلابية ومجلس الطلبة، الأنشطة الطلابية وساعة النشاط الطلابي، كما وقدم البروفيسور المهندس نائل سلمان عميد كلية الهندسة والتصميم خلال كلمته عرض موجز حول الكلية وتخصصاتها المختلفة وفرص البحث.

ومن جهتها قدمت الدكتورة ايناس ديب مديرة وحدة الابتكار وريادة الاعمال في الجامعة خلال كلمتها نصائح لانتقال أكاديمي ناجح من مدرسة ثانوية إلى الجامعة، ومهارات الدراسة وإدارة الوقت وأخذ الملاحظات بفعالية، وتوجيه المعرفة، كما وقدمت شرحاً حول حاضنة رامي زاهي خوري للريادة والابتكار، وقد قدمت السيدة نانسي الطويل سلسع مديرة برنامج بالتيزانا عرضاً حول برنامج بالتيزانا ومتجر الهدايا.

وقد شمل حفل الاستقبال جولة في حرم الجامعة، حيث اطلع الطلبة خلالها على مباني ومرافق الجامعة، وفي نهاية الحفل التقى الطلبة من منسقي برامجهم.

Loading...