الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:54 AM
الظهر 12:41 PM
العصر 4:20 PM
المغرب 7:53 PM
العشاء 9:26 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

7 قتلى منذ مطلع الشهر

مقتل شخص وإصابة آخرين بجريمة إطلاق نار في الرملة

سيارة مشتعلة في موقع الجريمة بالرملة
سيارة مشتعلة في موقع الجريمة بالرملة

قتل شخص وأصيب آخران بجروح وصفت بالخطيرة والمتوسطة في جريمة إطلاق نار ارتكبت مساء اليوم، الأربعاء، في حي الجواريش بمدينة الرملة بالداخل الفلسطيني.

في المقابل، قالت الشرطة إن جريمة إطلاق النار أسفرت عن إصابة ثلاثة أشخاص بجراح متفاوتة الخطورة، تراوحت بين متوسطة وحرجة.

وعُلم أن المصابين نقلوا إلى مستشفى "أساف هروفيه"، بيد أنه جرى إقرار وفاته أحدهم بعد فشل محاولات إنعاشه، فيما وصفت حالة الآخرين بالخطيرة والمتوسطة، وفق موقع "عرب 48".

وأفادت الطواقم الطبية في بلاغ أولي، بأنها قدمت الإسعافات الأولية للأولية، وأجرت عملية إنعاش للمصاب بحالة حرجة أثناء نقله إلى المستشفى.

وعثر على مركبة وقد أضرمت فيها النيران في موقع قريب، ويشتبه بأنها استخدمت في تنفيذ الجريمة.

وأوضحت الطواقم الطبية أنه لدى وصول المسعفين إلى موقع الجريمة، كان "مصابان ملقيان على الطريق"، ولفتت إلى أن "أحد المصابين كان دون نبض وغير قادر على التنفس".

وأضافت "قمنا بإجراء إنعاش متقدم له، ونقلناه إلى المشفى بواسطة سيارة العناية المركزة التابعة لنجمة داوود الحمراء، مع الاستمرار في إجراء عملية الإنعاش فيما كانت حالته حرجة".

ولفتت إلى أن "المصاب الثاني كان واعيًا. قدمنا ​​له العلاج الطبي الذي شمل وقف النزيف، كما قمنا بنقله إلى المستشفى مع مواصلة العلاج الطبي، فيما كانت حالته خطيرة".

من جانبها، قالت الشرطة إن عناصرها وصلوا إلى موقع الجريمة في حي الجواريش في الرملة، وبدأوا بالتحقيق في ملابساتها، كما شرعوا بتمشيط المنطقة في محاولة للعثور على الجناة.

162 قتيلا عربيا منذ مطلع العام الجاري

وارتفع عدد ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري، إلى 162 قتيلا بينهم 9 نساء، وهي حصيلة قياسية مقارنة بالسنوات السابقة.

ومنذ مطلع شهر أيلول/ سبتمبر الجاري قتل 7 أشخاص في جرائم إطلاق نار نفذت في المجتمع العربي، كان آخرها الجريمة التي ارتكبت صباح اليوم قرب قرية أبو سنان، وراح ضحيتها شقيقان من جديدة المكر.

Loading...