الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

غرفة تجارة نابلس تنظم مؤتمر صحفي لإطلاق (نابلس اكسبو 2023)

مؤتمر صحفي لإطلاق نابلس اكسبو 2023
مؤتمر صحفي لإطلاق نابلس اكسبو 2023

نظمت غرفة تجارة وصناعة نابلس اليوم الأربعاء مؤتمراً صحفياً لإطلاق نابلس اكسبو 2023 المنوي إقامته من 27-09 وحتى 01-10-2023 في نابلس، وذلك بحضور كل من رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة نابلس سامح المصري، وممثلي الرعاة الماسيين البنك العربي، ومجموعة الاتصالات الفلسطينية، وبنك فلسطين، والرعاة الذهبيين، والرعاة الفضيين، والشركاء والجهات الداعمة، والرعاة الاعلاميين، وممثلي وسائل الاعلام المختلفة.

ورحب رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس سامح المصري بالحضور، وبكل الرعاة والشركاء للمعرض. وقال إن إقامة نابلس اكسبو 2023 جاءت نظراً لاستهداف نابلس، ولأهمية الصناعات والمنتج الوطني ودعمها وكسر هاجس الخوف. وقال ان الغرفة تسعى لاستقطاب الزوار من كل ارجاء فلسطين لزيارته، موضحاً أهمية المعرض للجميع، منوها الى مشاركة منشآت مختلفة من عدة قطاعات اقتصادية انتاجية ووكالات تجارية. كما دعا المواطنين ورجال الأعمال والشركات كافة لزيارة الاكسبو والمعرض والمهرجان في نابلس، شاكراً الرعاة والمؤسسات والداعمين والأفراد الذين يساعدون في انجاح الحدث. وشدد على اهمية التواصل والعمل والتنسيق بين المؤسسات في نابلس لنعيدها الى المسار الصحيح. 

وقال مسيّر اعمال محافظة نابلس غسان دغلس ان سعادته غامرة بالمشاركة في اطلاق هذا الحدث الاقتصادي الهام في مدينة نابلس، والذي يعتبر يوم ميلاد لنابلس. وبارك هذه الخطوة وخطوات كل المؤسسات للنهوض بنابلس، مؤكداً على وقوف محافظة نابلس الى جانب هذا الحدث الاقتصادي ودعمه، داعيا جميع ابناء الشعب الفلسطيني لزيارته. 

من جهته، اعتبر رئيس بلدية نابلس سامي حجاوي ان اطلاق هذا الحدث الاقتصادي هو خطوة لانعاش اقتصاد مدينة نابلس، واشاد بالعلاقة المتميزة القائمة بين مؤسسات نابلس من اجل العمل سويا للنهوض بها، مبدياً الاستعداد لتقديم كل ما يلزم من اجل انجاح نابلس اكسبو 2023.
   
من جانبه، قال ممثل البنك العربي مدير دائرة الأعمال المصرفية للشركات والمؤسسات المالية يوسف السعدي أن رعاية البنك العربي الماسية لنابلس إكسبو هي تأكيد لدور البنك الفعال في خدمة الاقتصاد الوطني والمساهمة في تطوره ونمائه، باعتباره مؤسسة مصرفية لها باع كبير في العمل المصرفي محلياً، وإقليمياً وعالمياً. ومؤكداً أهمية محافظة نابلس الاستراتيجية وثقلها الاقتصادي، ومثمناً لدور غرفة تجارة وصناعة نابلس في تنظيم الأحداث والمبادرات الاقتصادية الهادفة.

بدوره، عبر ممثل مجموعة الاتصالات الفلسطينية (جوال وبالتل) مدير ادارة الشركات علاء حجازي عبّر عن سعادة المجموعة بوجودها اليوم كراعي ماسي داعم لهذا الاكسبو، لما له من أهمية في دعم الاقتصاد الوطني، مؤكداً على دعم نابلس للمساهمة في بناء مسيرة الاقتصاد فيها، مشددا على ضرورة حماية نابلس من الكل الفلسطيني. واضاف ان الاكسبو يأتي في توقيت مهم كرسالة واضحة من اجل دعم نابلس واقتصادها المحلي.  

من جهته، قال ممثل بنك فلسطين مدير إدارة أعمال الشركات ناصر باكير ان دعم البنك لنابلس اكسبو 2023 يأتي للمساهمة في انعاش الحالة الاقتصادية، مؤكدا على عزيمة شعبنا في مواجهة الشدائد، وعلى مواصلة درب التنمية الاقتصادية. واوضح ان الرعاية الماسية للاكسبو جاءت التزاما بمسؤوليتنا المجتمعية، وتعبيراً عن شراكتنا مع غرفة تجارة صناعة نابلس، ورسالةً لدعم مسيرة الانتاج الوطني والتنمية الاقتصادية.   

بدوره، عبّر مدير عام مديرية وزارة الاقتصاد الوطني في نابلس بشار الصيفي عن موقف الوزارة الداعم لهذه المبادرات الاقتصادية الوطنية من القطاع الخاص. واكد ان نابلس اكسبو 2023 يقدم رسالة امل لنابلس ولمواطنيها بان العمل جارٍ من كل الشركاء الفاعلين فيها للنهوض بها.

وقال نائب رئيس الغرفة زاهي عنبتاوي ان اساس النجاح هو تعاون المؤسسات والرعاة الذين ساهموا معا من اجل العمل نابس اكسبو 2023 واخراجه الى حيز الوجود. واشاد بوحدة العمل التي سادت بين الغرفة والرعاة والشركاء والداعمين من اجل نابلس والنهوض بها، منوهاً الى دورهم المركزي في ذلك. 

وشهد المؤتمر الصحفي الذي اداره عضو مجلس الادارة والناطق الاعلامي ياسين دويكات توقيع اتفاقيات الرعاية بين الغرفة والرعاة الذين قدّموا رعاياتهم لانجاح هذا الحدث الاقتصادي الوطني (نابلس اكسبو 2023) في مدينة نابلس.

Loading...