الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:25 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:47 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إدارة نادي قلقيلية الأهلي في ضيافة مديرية الدفاع المدني الفلسطيني

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

استقبل ظهر اليوم  الأحد الموافق 10/09/2023 العقيد محمد شحاده دقه مدير مديرية الدفاع المدني الفلسطيني/ محافظة قلقيلية وفدا من نادي قلقيلية الاهلي ممثلا برئيس النادي جمال غالب  واعضاء الهيئة الادارية، وذلك  لبحث عدد من المواضيع الخاصة التي تهم النادي الأهلي بشكل خاص والقطاع الرياضي بشكل عام.

ورحب دقه بوفد النادي الأهلي مثمنا دور النادي الاهلي في كافة النشاطات المتنوعه التي يشرف عليها وخاصة قطاع الشباب والرياضة معبرا  عن اعتزازه بانجازات  النادي الاهلي في سبيل إنعاش الحركة الرياضية بالمدينة والمحافظة كون النادي الاهلي هو أحد المؤسسات الرئيسية في محافظة قلقيلية وذو إرث تاريخي .

وثمن دقه دور النادي الاهلي التعبوي للثقافة الوطنية الفلسطينية وفي إرسال رسالة وطنية هادفه لجيل الشباب.

ووعد العقيد محمد دقه بدعم النادي الأهلي والبحث عن موارد ماليه  من أجل استمرار النادي بنشاطاته المختلفة. منوها إلى ضرورة إيجاد مصدر دخل دائم للنادي. 

وثمن جمال غالب دور  الدفاع المدني في دوره الفاعل في خدمة المواطنين وخاصة للنادي الأهلي في بعض الفعاليات المشتركة. 

واكد غالب ان النهوض بالنادي الأهلي  هو احد المؤسسات الوطنية في محافظة قلقيلية والتي تهتم بجيل الأطفال والشباب وكبار السن ، وثمن غالب دعم مسيرة نادي قلقيلية الاهلي في الفترات السابقه من قبل الدفاع المدني مقدما شكره إلى الأخ العقيد محمد دقه وكافة أقسام الجهاز على تعاونهم ودعمهم  المستمر للنادي الأهلي.

وأوضح أبو غالب عن أهم الخطط التي سينفذها النادي الأهلي مستقبلا ومنها انطلاق دوري الاحتراف الجزئي لكرة القدم والتحضير لانتقال مقر النادي الأهلي الجديد بالإضافة إلى خطط بناء مقر النادي الجديد والاستثمار في مشروع دخل مستمر للنادي، مع التأكيد ضرورة إيجاد دعم مالي خلال الفترة القريبه. 

وحضر الاجتماع من إدارة النادي الأهلي بالإضافة إلى رئيس النادي جمال غالب الأعضاء وائل ياسين وابراهيم حسنين.

Loading...