الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

دعماً وتطويراً للسياحة...

كهرباء القدس تقدم مركبتين كهربائيتين لبلدية بيت لحم

كهرباء القدس تقدم مركبتين كهربائيتين لبلدية بيت لحم
كهرباء القدس تقدم مركبتين كهربائيتين لبلدية بيت لحم

في اطار مسؤوليتها الوطنية والمجتمعية، قدمت شركة كهرباء محافظة القدس مركبتين كهربائيتين لصالح بلدية بيت لحم وذلك دعما لامكانيات البلدية في خدمة السياح الذين يزرون المدنية سنويا.

وجرى حفل تسليم المركبتين في مقر بلدية بيت لحم بحضور رئيس البلدية حنا حنانيا واعضاء المجلس البلدي، وبحضور وفد شركة كهرباء محافظة القدس ممثلا برئيس مجلس الادارة والمدير العام المهندس هشام العمري وعدد من أعضاء مجلس إدارة الشركة ومدير فرع الشركة في بيت لحم المهندس جواد أبو زر والسيد فراس جبران مدير العلاقات العامة الخارجية والبروتوكول في الشركة ، وبحضور كذلك وفد مثل عددا من البلديات الايطالية.

وأكدت العلاقات العامة في شركة كهرباء القدس مدى اهتمام الشركة بالمواضيع ذات الطابع المجتمعي وايضا تقديم المساندة والعون للقطاعات الحيوية التي تساهم في ازدهار وتطور المجتمع.

واضافت العلاقات العامة انه ليس بجديد او غريب تقديم شركة كهرباء القدس المركبتين لبلدية بيت لحم، فالشركة المقدسية حاضرة دائما في كافة المناسبات الوطنية والاجتماعية والدينية،  وهي مساهم ومساند اساسي في دعم القطاعات الحيوية في المجتمع الفلسطيني. 

كما تأتي خطوة تقديم يد العون والمساعدة للقطاع السياحي في مدينة "مهد المسيح" في سياق تسهيل الخدمات المقدمة للبلدية وبخاصة في الأماكن والساحات الضيقة في البلدة القديمة بالمدينة والتي تحتاج لمركبات خاصة على غرار المركبات التي تم التبرع بها، وهي مبادرة قدمتها الشركة المقدسية لدعم قطاع السياحة في مدينة بيت بيت لحم " مدينة السلام".

كما أكدت العلاقات العامة للشركة المقدسية على اهتمام الشركة بدعم واسناد القطاعات التي تساعد على تطور وازدهار محافظة بيت لحم  وتطوير عمل القطاع السياحي فيها.

Loading...