الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

(محدث) بالفيديو والصور ..

5 شهداء وإصابات إثر انفجار عبوة ناسفة بمتظاهرين شرق غزة

نقل إصابات من منطقة ملكة قرب السياج الفاصل شرق مدينة غزة
نقل إصابات من منطقة ملكة قرب السياج الفاصل شرق مدينة غزة

أعلنت وزارة الصحة بغزة، مساء اليوم الأربعاء عن ارتقاء 5 شهداء و19 إصابة آخرين إثر انفجار عبوة ناسفة في مجموعة من المتظاهرين قرب السياج الفاصل شرقي مدينة غزة.

وقالت الصحة في بيانٍ مقتضب: "5 شهداء و19 إصابة من بينها إصابات خطيرة لازالت الطواقم الطبية تتعامل معها في مجمع الشفاء الطبي".

وأوضحت مصادر محلية، بأن عدّة أشخاص أصيبوا في قطاع غزة، إثر انفجار عبوة ناسفة بمتظاهرين قرب السياج الفاصل؛ كما أُصيب آخرون إثر تفريق جيش الاحتلال الإسرائيلي تظاهرة قرب السياج، شرق مدينة غزة.

وفي وقتٍ سابق، أعلنت وزارة الصحة في غزة، في بيان مقتضب عن "إصابة ثلاثة فلسطينيين من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق غزة".

وأفادت مصادر محلية بأن جيش الاحتلال أطلق أعيرة مطاطية وقنابل الغاز المسيل للدموع تجاه المتظاهرين، ما أسفر عن وقوع إصابات.

وتجمَّع مئات الشبان الفلسطينيين قرب السياج الفاصل شرق مدينة غزة، وأشعلوا الإطارات المطاطية، في خضم مهرجان خطابي دعت له الفصائل الفلسطينية.

وتظاهر العشرات من المواطنين قرب الشريط الحدودي، رفضا لممارسات الاحتلال العدوانية بحق الأسرى في سجون الاحتلال، وتنديدا بالحصار الإسرائيلي المفروض على القطاع.

Loading...