الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:54 AM
الظهر 12:41 PM
العصر 4:20 PM
المغرب 7:53 PM
العشاء 9:26 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

السفير أبو زيد يشارك في حفل وداع سفير هولندا في جمهورية كازاخستان

جانب من الحدث
جانب من الحدث

شارك سفير دولة فلسطين وعميد السلك الدبلوماسي العام لدى جمهورية كازاخستان د. منتصر أبو زيد في حفل الوداع الذي أقامته السفارة الهولندية في كازاخستان مساء الثلاثاء  على شرف السفير "أندريه كارتينز" بمناسبة إنتهاء مهام عمله كسفيراً مفوضاً فوق العادة للمملكة الهولندية لدى جمهورية كازاخستان وإنتقاله إلى مكان أخر .

وألقى في بداية الحفل السيد "رومان فاسيلينكا" – نائب وزير خارجية جمهورية كازاخستان ، كلمة نيابة عن وزارة الخارجية ، شكر فيها السفير الهولندي على تعاونه الدائم خلال فترة عمله في كازاخستان مع وزارة الخارجية وسعيه الدائم لتطوير العلاقات بين كازاخستان وهولندا ، وتمنى له النجاح في منصبه الجديد . 

وبعد ذلك أعطيت الكلمة للسفير أبو زيد الذي تحدث في كلمته بالنيابة عن السفراء ورؤوساء البعثات الدبلوماسية الأجنبية المعتمدين لدى كازاخستان بصفته عميد السلك الدبلوماسي العام ، حيث شكر في بداية حديثه السفير أندريه على دعوته الكريمة وكرم ضيافته بمناسبة انتهاء مهامه الدبلوماسية في جمهورية كازاخستان.

وأضاف السفير أبو زيد أن السيد كارتينز مثل بلاده بشكل ممتاز في جمهورية كازاخستان وحقق الكثير من الإنجازات خلال السنوات الأربع التي قضاها في مهمته الدبلوماسية في كازاخستان ، وكانت تربطه علاقات ودية وتعاون معنا جميعًا ، وتمنى له دوام الصحة والسعادة والنجاح في مهامه الجديدة وتطوره المهني.

وبعد إنتهاء الكلمات قام السفير أبو زيد بتقديم هدية تذكارية للسفير أندريه كارتينز وتقليده شهادة تقدير بإسم السلك الدبلوماسي العام.

Loading...