الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

البنك الإسلامي الفلسطيني الراعي الاستراتيجي لمهرجان أيام العنب الخليلي

جانب من انطلاق مهرجان العنب الخليلي
جانب من انطلاق مهرجان العنب الخليلي

برعاية استراتيجية من البنك الإسلامي الفلسطيني، انطلقت فعاليات مهرجان أيام العنب الخليلي في البلدة القديمة في مدينة الخليل والذي يستمر لغاية يوم الإثنين الموافق 18/9/2023.

وجرى إطلاق المهرجان بحضور ومشاركة رسمية وممثلين عن فعاليات محافظة الخليل ووسائل الإعلام بالإضافة للعشرات من المزارعين ومسوقي منتجات العنب المختلفة، ومن جانب البنك شارك عضو هيئة الرقابة الشرعية د. أيمن جويلس ومدير منطقة الجنوب نزار بالي وعدد من مدراء الفروع والدوائر.

وفي تعليقه على رعاية البنك للمهرجان، قال مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني د. عماد السعدي إن هذه الرعاية تأتي بهدف المساهمة في إنجاح المهرجان انطلاقاً من حرص البنك على دعم القطاع الزراعي باعتباره قطاعاً هاماً ويجب تعزيز الاهتمام به ورعايته للإسهام في دعم وتطوير الاقتصاد الوطني.

وأكد السعدي على أن دعم القطاع الزراعي يشكل أساساً لتعزيز صمود المواطنين في أراضيهم مضيفاً أن القطاع الخاص الفلسطيني يمكنه أن يلعب دوراً كبيراً في هذا المجال وبما يحقق التكامل مع أي جهود أخرى تبذل في هذا الجانب.

وأضاف السعدي:" مهرجان أيام العنب الخليلي يكتسب أهمية إضافية هذا العام كونه ينظم في البلدة القديمة من مدينة الخليل حيث سيسهم ذلك في دعم الجهود المبذولة لإحياء هذه المدينة العريقة التي تكتسب أهمية دينية وتاريخية بالغة في ظل الظروف والإجراءات الصعبة المفروضة على المواطنين هناك".

وبين السعدي أن رعاية هذا المهرجان تضاف إلى سلسلة من الرعايات التي يقدمها البنك للعديد من الفعاليات والمهرجانات والمؤتمرات التي تسهم في دعم القطاعات المختلفة وكان آخرها مهرجان صيف نابلس الذي عقد نهاية شهر آب الماضي. 

ودعا السعدي زوار المهرجان لزيارة جناح البنك الإسلامي الفلسطيني للتعرف من خلاله على أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية التي يقدمها البنك والتي تلبي احتياجاتهم وتواكب متطلبات العصر.

ويأتي مهرجان أيام العنب الخليلي ضمن فعاليات مهرجان الخليل­­­ الثالث 2023 وينظم من قبل محافظة الخليل وبلدية الخليل وغرفة تجارة وصناعة الخليل وشركة انفينيتي وبالشراكة مع وزارة الزراعة ولجنة إعمار الخليل.

وتتمحور رسالة ورؤية البنك الإسلامي الفلسطيني بالتميز في تقديم الحلول المصرفية والاستثمارية العصرية والآمنة وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية، كما يضع استراتيجيةً مدروسةً للمضي في عملية التحول الرقمي أثمرت عن إطلاق خدماتٍ رقمية رائدة من خلال بيئةٍ سهلة وآمنة تعزز التجربة الرقمية للعملاء من الأفراد والشركات، كما يعتبر البنك أوسع شبكة مصرفية إسلامية في فلسطين تضم 43 فرعاً ومكتباً وأكثر من 100 صرافٍ آلي.

Loading...