الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:17 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:54 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مؤسسة "وافا" تستقبل رئيس الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية في الكويت والمستشار الخاص لأمين عام الأمم المتحدة

الدكتور عبدالله معتوق المعتوق يوزع الهدايا على الفتيات اليتيمات
الدكتور عبدالله معتوق المعتوق يوزع الهدايا على الفتيات اليتيمات

استقبلت مؤسسة وافا للتنمية وبناء القدرات في فلسطين، اليوم السبت، الدكتور عبد الله معتوق المعتوق رئيس مجلس إدارة الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية في دولة الكويت الشقيقة.

وتأتي هذه الزيارة الميمونة في ظل شراكة استراتيجية بين الهيئة ومؤسسة وافا في تنفيذ برامج العمل الإنساني والتنموي على صعيد دولة فلسطين.

وقدم الدكتور المعتوق، الهدايا للفتيات اليتيمات في مخيمات اللجوء في الضفة الغربية، حيث أشاد بالجهود الكبيرة التي تقوم مؤسسة وافا بتنفيذه بالشراكة مع الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية. 

كما أبدى الدكتور المعتوق تقديره واعتزازه بإيمان الشعب الفلسطيني بحقه في الحرية والعودة تحرير أرضه من الاحتلال الغاشم.

بدوره أكد الأستاذ محيسن العطاونة مدير عام مؤسسة وافا أن الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية هي أكبر المؤسسات الداعمة لشعبنا الفلسطيني. 

واعتبر هذه الزيارة الرفيعة تتويجاً لجهود وبرامج ومشاريع إنسانية وتنموية على امتداد دولة فلسطين، بدعم كريم وثابت من دولة الكويت الشقيقة من خلال الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية، التي تحرص على إيصال المساعدات إلى مستحقيها، وتعزيز منعة وصمود شعبنا، وهذا ليس غريباً على الكويت الشقيقة التي تم اختيارها مركزاً للعمل الإنساني من منظمة الأمم المتحدة.

من جانبه، تفقد الوزير ناصر قطامي على هامش، مشروع مساعدة الطلبة في الجامعات الفلسطينية والبرامج المصاحبة له.

وقال إن "الاستثمار في جودة التعليم يحتل جزء كبير من اهتمام الأسر الفلسطينية، وأننا ننظر بعين الإجلال للهيئة الخيرية الإسلامية العالمية التي تقدم الدعم والإسناد لصمود شعبنا في ظل إجراءات الاحتلال التعسفية". 

وأضاف أن "دولة الكويت كانت دائماً سباقة في تقديم كافة أشكال الدعم السياسي والاقتصادي في كل المحافل، في مسيرة عطاء بدأها أمير الإنسانية المغفور له الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، والتي استمرت على نفس النهج في عهد صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت".

Loading...