الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تردد قناة الزرقاء ميديا الناقلة لمباراة الهلال وأول أغسطس الأنجولي بث مباشر

تردد قناة الزرقاء
تردد قناة الزرقاء

تردد قناة الزرقاء ميديا الناقلة لمباراة الهلال السوداني ضد أول أغسطس الأنجولي اليوم الأحد ضمن منافسات الدور التمهيدي الثاني المؤهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم الموسم 2023-2024.

تردد قناة الزرقاء ميديا الناقلة لمباراة الهلال واول اغسطس الأنغولي هو: 12688 عبر القمر الصناعي النايل سات، في حين معدل الترميز 27500 أما الاستقطاب عمودي، علما أنه يمكن ضبطها مباشرة من خلال جهاز التحكم.

ويسعى الهلال إلى إنقاذ الكرة السودانية من الضياع في الموسم الجاري على الصعيد الأفريقي، لا سيما عقب خسارة المريخ أمام الشباب التنزاني بهدفين دون مقابل في العاصمة الرواندية كيجالي ما يهدد إبعاده رسميا.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال واول اغسطس

ويسعى المريخ إلى الفوز في موقعة الإياب التي تقام على أرضه خلال الفترة المقبلة، وإلا سيفقد الكثير من حظوظه في سبيل الوصول للمرحلة القادمة التي تعني له الكثير في ظل عدم استقرار المسابقة المحلية الآن نتيجة الأحداث.

وباتت قناة الزرقاء ميديا تمثل وجهة السودانيين المحبين للرياضة بشكل عام وكرة القدم المحلية والأفريقية خاصة، إذ أنها تحرص على مواكبة كل التطورات والمستجدات على الساحة الرياضية فور حدوثها بشكل يومي وحصري.

تردد قناة الزرقاء السودانية بث مباشر

وسوف نعمل على نقل مجريات اللقاء بشكل مباشر إلى الجمهور دون عناء من خلال موقعنا الإلكتروني كما جرت العادة في السنوات الماضية والتي نولي فيها اهتماما كبيرا للفرق السودانية خصوصا الهلال والمريخ وأبرز الأندية.

مباراة الهلال واول اغسطس مباشر تنطلق على القنوات الناقلة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة السودانية الخرطوم علما أنه لا يوجد أي قنوات أخرى باللغة العربية تنقل المواجهة باستثناء المرفقة في سياق التقرير الحالي.

Loading...