الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:21 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:51 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

هيئة ادارية جديدة لاتحاد موردي الأدوية والتجهيزات الطبية

اتحاد موردي الأدوية والتجهيزات الطبية 
اتحاد موردي الأدوية والتجهيزات الطبية 

في اجتماع الهيئة العامة العادي لاتحاد موردي الأدوية والتجهيزات الطبية في فلسطين بحضور السادة اعضاء الهيئة العامة للاتحاد والمنعقد يوم الاثنين الموافق 19/09/‏2023‏ الساعة الحادية عشر ونصف صباحا في مطعم دارنا برام الله  وبحضور النصاب القانوني للأعضاء وبحضور الاستاذ بلال كتانه مندوبا عن مراقب عام الشركات في وزارة الاقتصاد الوطني كمراقب للجلسة.

افتتح الجلسة الدكتور غسان مستكلم رئيس الاتحاد مٌرحبا بالاستاذ بلال كتانه كممثل عن وزارة الاقتصاد الوطني، ومٌرحبا بالاخوة اعضاء الهيئة العامة، وتقدم بجزيل الشكر لاعضاء الهيئة الادارية على جهودهم خلال الفترة السابقة 

قام الاستاذ بلال كتانه بالتوجه الى الحضور بكلمة مؤكدا فيها على اهمية الاتحادات التجارية ودور وزارة الاقتصاد في خدمة ودعم الاتحادات وخدمة الشركات في القطاع الخاص.

بتفويض من رئيس الاتحاد قام المدير التنفيذي للاتحاد د.مهند حبش بتقديم ملخصا موجزا للتقرير الاداري عن نشاطات الاتحاد وانجازاته خلال العامين المنصرمين وعن المهام التي طور التنفيذ والمعلقة ووافق الجميع على التقرير .

ثم تلى السيد باسم غطاس امين الصندوق التقرير المالي  مع الشرح الموجز عن  الوضع المالي وعن مصاريف ونفقات الاتحاد  حيث تمت الموافقة على التقرير المالي .

وبعد ابراء ذمة الهيئة الادارية  ماليا واداريا، اعلن الدكتور غسان مستكلم رئيس الاتحاد استقالته وتبعه اعضاء الهيئة الادارية بتقديم استقالاتهم وبذلك تم تزكية المرشحين السبعة اعضاء للهيئة الادارية بدون اجراء انتخابات 

قام أعضاء الهيئة الإدارية السبعة المنتخبين بعقد اجتماعهم الأول في ذات يوم الانتخابات، وانحصر البحث في هذا الاجتماع على توزيع المناصب الادارية على الأعضاء حسب التالي:

الدكتور غسان مستكلم             رئيس الاتحاد

المهندس سامر قريطم             نائب رئيس الاتحاد

السيد خميس ادكيدك        امين السر         

السيد باسم غطاس          امين الصندوق

الدكتور فاروق العشي             عضوا

الدكتور هيثم مسروجي            عضوا

السيد ميشيل رشماوي       عضو

 

Loading...