الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الأسير الخندقجي: الأسرى جاهزون لكل الخيارات منها الإضراب عن الطعام

أسرى في سجون الاحتلال -أرشيف-
أسرى في سجون الاحتلال -أرشيف-

 اكد الاسير باسم الخندقجي عضو اللجنة الوطنية العليا للحركة الأسيرة، عضو اللجنة المركزية لحزب الشعب الفلسطيني، استمرار المشاورات التي تجري على مستوى قيادة اللجنة التي تضم ممثلين عن كل القوى داخل السجون والمعتقلات الإسرائيلية، والقوى الوطنية والاسلامية ومؤسسات دعم الأسرى في اطار تصاعد الهجمة الاحتلالية على الاسيرات والاسرى التي يقودها الوزير المستوطن إيتمار بن غفير، سعيا منه للانقضاض على حقوق الاسرى وسلبها.

وشدد الخندقجي في تصريح صحفي تلقت "رايــة" نسخة عنه، على أن قيادة اللجنة في حالة انعقاد دائم وجهوزية تامة للرد على أية خطوة تعسفية ضد الأسرى، وهي تنظر بترقب وإصرار لمواجهة إجراءات حكومة الاحتلال للرد على أي خطوة تستهدف الأسرى.

وأعرب عن تقديره الكبير لوقفة الشعب الفلسطيني كما هو دائما للدفاع عن الاسرى الذين يواجهون حكومة الاستعمار الصهيوني بإرادة عالية ووحدة داخلية بين الجميع.

وأشار إلى أن الحركة الأسيرة جاهزة لكل الخيارات بما فيها الإضراب المفتوح عن الطعام، مشيرا إلى أن الأسرى اليوم هم جيشا جاهزا، ومستعدا للدفاع عن حقوقهم ومكتسباتهم التي تحققت بالنضال والدماء والامعاء الخاوية.

يذكر أن الأسير الخندقجي قد تم نقله الى معتقل "عوفر" مؤخرا في إطار الإجراءات العقابية بحق قيادة الحركة الأسيرة مع 120 أسيرا، وهو يمضي حكما بالسجن المؤبد 4 مرات بسبب نشاطه في الانتفاضة الثانية.

Loading...