الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

البركة للتأمين تهنئ عمار العكر لتوليه منصب رئيس مجلس إدارة هيئة سوق رأس المال

خلال زيارة وفد شركة البركة
خلال زيارة وفد شركة البركة

زار وفد من شركة البركة مقر هيئة سوق رأس المال في رام الله أول أمس الثلاثاء 19/9 بهدف تقديم التهنئة للسيد عمار العكر لتوليه منصب رئيس مجلس إدارة الهيئة.

وضم الوفد من شركة البركة للتأمين السيد رئيس مجلس الإدارة المهندس عوض الله عواد والمدير العام السيد عبد الحكيم قاسم وأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ جواد عبيدات، والسيد ابراهيم عبدو، والسيد أحمد عوض الله عواد، والمستشار القانوني الأستاذ محمد سمحان، ورجل الأعمال السيد سامي قرش، حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس ادارة هيئة سوق رأس المال السيد عمار العكر والسيد براق النابلسي مدير عام الهيئة.

وعبر السيد رئيس مجلس إدارة شركة البركة المهندس عوض الله عواد عن سعادته بتولي السيد عمار العكر منصب رئيس مجلس الهيئة مؤكداً أنه الرجل المناسب في المكان المناسب، وأضاف أن السيد العكر بخبراته الكبيرة سيضيف الشيء الكثير لهذا المنصب لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.

من ناحية أخرى قدم المهندس عوض الله شرحاً مفصلاً عن شركة البركة وعن الخدمات التأمينية التي تقدمها لأفراد ومؤسسات المجتمع، ووجه المهندس عوض دعوته للسيد العكر لزيارة الشركة لمشاهدة التطور الحاصل وغير المسبوق بقطاع التأمين في شركة البركة.

بدوره تحدث المدير العام لشركة البركة السيد عبد الحكيم قاسم عن التأمينات التي تقدمها الشركة وتحديداً في المجال الزراعي، مؤكدا أن البركة تسعى من خلال جهود الطواقم الفنية والإدارية إلى العمل على تطوير قطاع التأمين في فلسطين لما فيه من فائدة على المجتمع الفلسطيني ككل.

من جانبه، رحب رئيس مجلس إدارة هيئة سوق رأس المال السيد عمار العكر بالوفد الزائر مؤكدا ضرورة العمل المشترك للنهوض بقطاع التأمين في فلسطين بما يخدم الاقتصاد الوطني الفلسطيني. مشيرا إلى أهمية التفكير باليات تطوير هذا القطاع لما له من دور كبير في تنمية القطاع المالي في فلسطين.

Loading...