الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج بث مباشر يلا شوت

الاهلي ضد سانت جورج بث مباشر
الاهلي ضد سانت جورج بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الأهلي ضد سانت جورج الاثيوبي بث مباشر اليوم الأحد، ضمن منافسات ذهاب الدور الثاني في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2023 والتي تقام على ملعب الاول في أثيوبيا وسط حضور جمهوره.

مباراة الأهلي وسانت جورج بث مباشر تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر وفلسطين والسعودية وقطر والأردن وسوريا، إذ يسعى النادي المصري إلى تعويض الخسارة الأخيرة في كأس السوبر الأفريقي.

مباراة الأهلي وسانت جورج مباشر اليوم تجري بالتزامن مع عدد من المواجهات في البطولة الأفريقية، إذ يحل بيراميدز المصري ضيفا على آرمي الرواندي، بينما يلعب الوداد الرياضي المغربي أمام هافيا كوناكري الغيني.

ماتش الاهلي اليوم بث مباشر

كما يستضيف بريمور دي اوجوستو الأنغولي نظيره الهلال السوداني قبل لعب الدور الأول المؤهل رسميا لدور المجموعات الذي قد يشهد وقوعه في مجموعة صعبة بالتزامن مع الموسم الماضي مع الأهلي المصري العنيد.

ويحاول النادي الأهلي إرضاء الجمهور الغاضب كونه خسر نهائي كأس السوبر الأفريقي قبل يومين أمام اتحاد العاصمة الجزائري المتوج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، إذ لن تكون المهمة سهلة للمدرب السويسري كولر.

وحقق مجلس إدارة الأهلي جميع طلبات المدير الفني للموسم الرياضي الجديد، خصوصا الصفقة القوية التي أبرمها في ختام الميركاتو حينما تعاقد مع المهاجم المميز نجم بوروسيا دورتموند الألماني الموسم الماضي.

مباراة الاهلي اليوم بث مباشر

وسيحاول الأهلي الحفاظ على اللقب للموسم الثالث على التوالي على الرغم من احتفاظه به العام الماضي، إذ سيلعب رسميا في بطولة كأس العالم للاندية أمام مجموعة كبيرة من الأندية العربية والعالمية على رأسها السيتي.

مباراة الأهلي وسانت جورج مباشر تنقل على عدد من القنوات الاثيوبية المحلية علما أنها لن تكون حتى لحظة نشر هذا المقال منقولة عبر بي إن سبورتس الرياضية كونها لم تحصل على الحقوق الرسمية للنقل الحصري.

Loading...