الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إدانات دولية لجريمة الاحتلال في طولكرم

منظمة التعاون الإسلامي
منظمة التعاون الإسلامي

أدانت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي، تصاعد وتيرة الجرائم التي تقترفها قوات الاحتلال الاسرائيلي في الأرض الفلسطينية المحتلة، والتي أدت إلى استشهاد شابين وتدمير البنية التحتية في مخيم نور شمس للاجئين شرق مدينة طولكرم، بالتزامن مع تصاعد وتيرة الاعتداءات الإسرائيلية على قطاع غزة.

وأكدت المنظمة في بيان لها، اليوم الأحد، أن هذه الاعتداءات الإسرائيلية تشكل جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية، داعية المجتمع الدولي إلى الضغط على إسرائيل، قوة الاحتلال، من أجل وضع حد لجرائمها وانتهاكاتها المتكررة، وتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني.

وفي ذات السياق، أدان رئيس اتحاد اذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي عمرو الليثي، تصاعد وتيرة الجرائم التي تقترفها قوات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة، والتي أدت اليوم لاستشهاد شابين وتدمير البنية التحتية في مخيم نور شمس للاجئين شرق طولكرم، بالتزامن مع تصاعد وتيرة الاعتداءات الإسرائيلية على قطاع غزة.

وجدد الاتحاد في بيان له، اليوم الأحد، دعوته للمجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته، ووضع حد لجرائم وانتهاكات الاحتلال وتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني.

Loading...