الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فصائل فلسطينية تدين إطلاق النار على عضو مجلس بلدي

عضو مجلس بلدية الخليل عبد الكريم فرّاح
عضو مجلس بلدية الخليل عبد الكريم فرّاح

 أدانت فصائل فلسطينية، مساء اليوم الأحد، إطلاق النار على عضو مجلس بلدية الخليل عبد الكريم فراح ما أدى لإصابته وإحراق مركبته.

وقالت حركة فتح - إقليم وسط الخليل، إنها تدين وتستنكر عمليات اطلاق النار التي تستهدف المواطنين وبيوتهم وممتلكاتهم في مدينة الخليل

وطالبت المؤسسة الأمنية بملاحقة الفاعلين وتقديمهم للعدالة بأسرع وقت ممكن.

كما أدانت حركة حماس، ما وصفتها محاولة الاغتيال، التي قالت إنها أتت بعد ساعات من تصريحاته ضد الفساد والفلتان الأمني.

وأضافت حماس: إننا إذ نستنكر تقاعس السلطة في توقيف المعتدين على مقار بلدية الخليل وأعضاء مجلسها وممتلكاتهم والفلتان الذي تنشره عصابات إجرامية، لنؤكد ضرورة تحمل الجميع مسؤوليتهم إزاء إنهاء هذه الحالة والوقوف بحزم أمام محاولة هدم النسيج المجتمعي وإشاعة الرعب والفلتان في أوساط شعبنا.

ودعت أهالي الخليل من مؤسسات وعائلات وفعاليات شعبية ووطنية للوحدة والترابط والوقوف صفا واحدا في وجه عصابات الفلتان والفساد.

كما أدانت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية الاعتداء بالضرب واطلاق الرصاص على فراح أثناء توجهه لاجتماع المجلس البلدي المنتخب.

وحذرت المبادرة من خطورة تكرر هذه الاعتداءات على السلم الأهلي وما تسببه من حالة فلتان أمني لا يخدم إلا مصالح أعداء الشعب الفلسطيني، مطالبةً الأجهزة المختصة بوضع حد لهذه الاعتداءات و محاسبة المعتدين وحماية المجلس البلدي من الاعتداءات ليقوم بدوره في خدمة مصالح مدينة الخليل وأهلها.

Loading...