الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الرويضي يقدم أوراق اعتماده للرئيس العراقي سفيرا مفوضا فوق العادة لدولة فلسطين

الرويضي يقدم أوراق اعتماده للرئيس العراقي
الرويضي يقدم أوراق اعتماده للرئيس العراقي

قدم السفير احمد الرويضي اليوم الاثنين في قصر بغداد، الى سيادة الرئيس العراقي الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد، اوراق اعتماده سفيراً مفوضاً فوق العادة لدولة فلسطين لدى جمهورية العراق الشقيق.

كما سلم السفير الرويضي رسالة من فخامة الرئيس محمود عباس إلى نظيره الرئيس العراقي تضمنت الحرص على تطوير وتعزيزالعلاقات بين فلسطين والعراق.

ونقل السفير الرويضي لسيادة الرئيس العراقي تحيات وتقدير القيادة الفلسطينية وحرصها على ازدهار وأمن واستقرار العراق وسلامة شعبه، كما أطلعه على الاوضاع في الارض الفلسطينية المحتلة وبشكل خاص في مدينة القدس، واستمرار سياسية الاحتلال القائمة على التهجير والطرد والاستيطان واستهداف المقدسات وفرض التقسيم الزماني والمكاني في المسجد الاقصى المبارك.

كما نقل السفير الرويضي تهنئة فخامة الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية للعراق رئيساً وحكومةً وشعباً بمناسبة اليوم الوطني للعراق الذي يصادف غدا.

بدوره وجه الرئيس العراقي تقديره للرئيس محمود عباس وللشعب الفلسطيني على صموده وثباته على ارضه، مؤكداً على توجيهاته للحكومة العراقية بتعزيز التعاون والدعم المقدم لفلسطين في المجالين السياسي والمالي،

واعرب عن امنياته للسفير الرويضي بالتوفيق في اداء مهامه، ودعم رئاسة الجمهورية له لكل ما من شأنه تسهيل مهامه وفي تطوير العلاقات الثنائية المشتركة.

Loading...