الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

السيسي يعلن ترشحه لولاية رئاسية جديدة

السيسي يعلن ترشحه لولاية رئاسية جديدة

أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الاثنين، عزمه الترشح في الانتخابات الرئاسية المقررة في ديسمبر المقبل، لولاية جديدة، مدتها 6 سنوات.

وقال السيسي في كلمة خلال الجلسة الختامية لمؤتمر "حكاية وطن" في العاصمة الإدارية الجديدة: "يا رب إن كان غيري أولى بها مني فوفقه ويسر له، وإن كنت أنا أولى بها فوفقني ويسر لي".

واستمر المؤتمر على مدار 3 أيام بمشاركة الرئيس، ووزراء، وسياسيين، وإعلاميين، وممثلين عن الشباب ومختلف فئات المجتمع، وشهد جلسات استعرضت ما تحقق خلال السنوات التسع الماضية في كافة قطاعات الدولة.

وتضم قائمة الذين أعلنوا رغبتهم في الترشح للرئاسة، رئيس حزب الوفد (ليبرالي)، عبد السند يمامة، والبرلماني السابق والرئيس السابق لحزب الكرامة (ناصري)، أحمد الطنطاوي، ورئيس الحزب الديمقراطي الاجتماعي (يسار وسط) فريد زهران، ورئيسة حزب الدستور (ليبرالي) جميلة إسماعيل، ورئيس حزب الشعب الجمهوري (ليبرالي اجتماعي) حازم عمر، ورئيس تيار الاستقلال (تحالف يضم عدة أحزاب وائتلافات سياسية صغيرة)، أحمد الفضالي.

وشهدت مكاتب التوثيق والشهر العقاري في القاهرة والمحافظات، خلال الأيام الماضية، إقبالاً من المواطنين على تحرير توكيلات تأييد لراغبي الترشح، كما حرر عشرات من أعضاء مجلس النواب بمقر البرلمان نماذج التزكية للمرشحين المحتملين.

Loading...