الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:55 AM
الظهر 12:41 PM
العصر 4:21 PM
المغرب 7:54 PM
العشاء 9:27 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

منى الغلاييني.. سيدة الأعمال الأولى في قطاع غزة

منى الغلاييني
منى الغلاييني

عرفت بين أصدقائها ومحبيها بأنها إنسانة ملهمة وقائدة، استطاعت أن تحفر اسمها في عالم السياحة في قطاع غزة، ولقبت سيدة الأعمال الأولى، حيث لمع اسمها على المستوى المحلي والاقليمي.

سيدة الأعمال منى الغلاييني، تحدثت ضمن برنامج " ضيف الرايــة" عبر أثير "رايـــة" حول مسيرتها العملية والمهنية منذ بدايتها وحتى وصولها للقب سيدة الأعمال الأولى.

ولدت الغلاييني في مخيّم الشاطئ غرب مدينة غزة، وحصلت على دبلوم محاسبة من الأردن في عام 1992 ومن بعدها، انطلقت إلى العمل في قطاع السياحة في غزة في الفنادق والمطاعم، وخاضت غماراً طويلاً ضد ظروف المجتمع الصعبة حتّى أصبحت اليوم أبرز سيدّة أعمال في غزّة.

تقول الغلاييني إنه منذ بداية في القطاع السياحي كانت تحلم بأن يكون لديها فندقها الخاص، حتى أنشأت فندق الروتس الذي أصبح اليوم معلم من معالم السياحة في قطاع غزة.

تضيف الغلاييني إن حبها وشغفها للقطاع السياحي جعلها تدخل هذا المجال بقوة، مشيرة إلى أنها لا ترى هذا المجال حكرا على الرجال فقط، إنما لكل مجتهد نصيب.

شغلت الغلاييني العديد من المناصب الإدارية في المؤسسات والشركات الخاصة، إضافة إلى أنه تم اختيارها ضمن اختيارها ضمن 365 امرأة عربية ملهمة.

 

Loading...