الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:21 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:51 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أبو عبيدة يوجه رسالة مبشرة لأبناء شعبنا والأسرى في سجون الاحتلال

أبو عبيدة
أبو عبيدة

وجه الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة، مساء اليوم السبت، رسالة إلى الأسرى في سجون الاحتلال وكافة أبناء الشعب الفلسطيني.

وقال أبو عبيدة في بيان مقتضبٍ له: "نبشّر أسرانا وأبناء شعبنا أن في قبضة كتائب القسام عشرات الأسرى من الضباط والجنود وقد تم تأمينهم في أماكن آمنة وفي أنفاق المقاومة".

وسابقًا، قال إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، اليوم السبت، إن عملية طوفان الأقصى بدأت من غزة وستمتد إلى الضفة والقدس المحتلتين.

وأوضح في تصريح متلفز له أن "ما جرى اليوم يكشف هشاشة العدو، حيث لحقت به هزيمة وسنتوجها بهزيمة مدوية ليخرج من أرضنا ونحرر أسرانا"، مؤكدًا تحذيرهم العالم والاحتلال أن الانتهاكات ضد الأسرى لن نسكت عليها.

وتابع:” كان هذا الصبح إشراقة شمس العزة مقابل الهزيمة والانكسار للاحتلال”، مشيرا إلى وجود معلومات كاملة لديهم أن الاحتلال كان يخطط لأعمال خطيرة ضد المسجد الأقصى.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال كانوا يعتقدون أنّ أبناء غزة سيسكتون على المأساة الإنسانية في القطاع وعلى انتهاكات المقدسات.

كما جدد قوله للاحتلال: "أقول للعدو اخرج من أرضنا وقدسنا ولا نريد أن نراكم على أرضنا"، موضحًا أن هدف المقاومة واضح هو تحرير ارضنا ومقدساتنا وأسرانا.

وأنداء إلى مقاومتنا وإلى حلفائنا الاستراتيجيين:” اليوم هو يومكم لنكون شركاء في صناعة هذا النصر العظيم".

وكان هنية، اعلن أسر قائد المنطقة الجنوبية في الجيش الإسرائيلي نمرود آلوني، خلال عملية "طوفان الأقصى".

وصباحًا، أعلنت حركة حماس والفصائل الفلسطينية في قطاع غزة عملية "طوفان الأقصى"، شملت إطلاق آلاف الصواريخ على مدن جنوب ووسط الأراضي المحاذية لقطاع غزة، كما اقتحم مقاتلون البلدات والمستوطنات الإسرائيلية المتاخمة للقطاع.

Loading...