الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

النخالة: لدينا 30 أسيراً لن يعودوا إلا بتحرير الأسرى، ومعركة "طوفان الأقصى" كشفت عن ضعف العدو

زياد النخالة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين
زياد النخالة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

أكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة، على أن عملية طوفان الأقصى كشفت عن ضعف العدو وأصابته بالهستيريا والشلل.

ولفت إلى أن “لدى حركة الجهاد الإسلامي أكثر من 30 أسيراً حتى اللحظة ولن يعودوا إلى بيوتهم إلا بتحرير أسرانا”.

وقال النخالة خلال مقطعًا مصورًا: “إنها أيام من العز والمجد على حدود فلسطين من غزة ومن الضفة صفحة مشرقة بأبهى صورة من الوحدة والتكامل بين قوى المقاومة”.

وأضاف: “ينظر إليكم شعبنا في كل أماكن وجوده بكل فخر واعتزاز كما تنظر إلينا أمتنا بكل أمل ويقين بالنصر وبات واضحا أن العدو قابل للانكسار بل إنه كسر واستنجد منذ الساعات الأولى بحليفته أميركا رأس الشر في العالم”.

وأشار إلى أن “المقاومة لا تخوض معركة كأي معركة سابقة أخرى بورك هذا القتال وبوركت شجاعتكم، متابعًا: “في أصعب الظروف شغلتم الدنيا وكنتم خبرها الأول لأنكم ملكتم الإرادة فأذللتم العدو المدجج بالسلاح وبأميركا ومعادلات القوة الظالمة”.

وتابع: “غزة اليوم بمقاتليها البواسل تقول كلمتها وتختصر كل الإرادة الفلسطينية وكل إرادة الأحرار في العالم، وتُؤكد اليوم أن هذا هو مدى جهادنا وقتالنا الذي لا يرى فاصلا بين غزة والقدس أو بين غزة وجنين”.

وأضاف: “العدو يعتقد واهما بعد ما لحق به من هزيمة وإذلال أنه بهدم البيوت وتدميرها وقصف البنايات والمدنيين وبغطاء أميركي يمكنه كسر إرادة شعبنا وإرادة مقاتليه”.

واستطرد: “نؤكد للاحتلال ولداعميه أن هذا الإجرام لن يزيدنا إلا قوة وإصرارا على الاستمرار بالقتال والعدو يحاول استرداد معنوياته بتدمير بيوت غزة وبناياتها وقتل المدنيين ولكن الأيام القادمة ستكسر هذا الوهم وهذا الجنون”.

واعتبر أن “ما جرى من معارك على امتداد المستوطنات ومن اقتحامات للمعسكرات وأسر الجنود وترك الأسلحة دليل مشهود أن جيشهم أضعف مما يعتقد الكثيرون في العالم”.

ودعا النخالة، حكومة الاحتلال للاستسلام لهذه الحقيقة وأقصر الطرق لعدم خسارتكم أعدادا إضافية من الأسرى والقتلى الإقرار بالهزيمة، مضيفًا: “النصر صبر ساعة وسنقاتل وسنستمر بالقتال وبإرادتنا وتضحياتنا سنغير المعادلات”.

وختم الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي: “علينا جميعاً القتال صفّاً واحداً ومقاومة واحدة حتى النصر”.

Loading...