الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

عشرات الشهداء والجرحى في قصف إسرائيلي استهدف منازل في قطاع غزة

تدمير المركز الثقافي الأرثوذكسي وأضرار فادحة في محيط المكان

 استشهد عشرات المواطنين، وأصيب آخرون، اليوم الثلاثاء، في قصف إسرائيلي استهدف منازل وممتلكات، في أنحاء متفرقة في قطاع غزة.

وأفاد مصدر صحفي ، بأن طواقم الإسعاف انتشلت عددا من الشهداء، ونقلت عشرات الجرحى إلى المستشفى، بعد الاستهداف من قبل طائرات الاحتلال لأحد المنازل يوم أمس في شارع كشكو بحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، ولا زال آخرون تحت الأنقاض.

كما استهدفت طائرات الاحتلال الحربية منزلين مأهولين على رؤوس ساكنيهما في مدنية رفح جنوب القطاع، يعودان لعائلتي حجازي والزهار، دون سابق انذار، ما أوقع عشرات الشهداء، والجرحى، وآخرون لا زالوا تحت الأنقاض.

واستشهد عدد من المواطنين، وأصيب آخرون، في قصف إسرائيلي استهدف مسجدا ملاصقا لمنازل المواطنين في مفترق حميد غرب غزة.

كما قصفت طائرات الاحتلال المركز الثقافي الأرثوذكسي بحي الرمال الجنوبي غرب مدينة غزة، بصاروخين، ما أدى إلى تدميره بالكامل، وإلحاق أضرار بمدرسة بطريركية الروم الأرثوذكس، والمنازل المجاورة، ومركز تجاري وأحد المخابز في محيط المكان.

كما دمرت الطائرات الحربية مسجد الفلاح وعيادة الفلاح الطبية التابع لوزارة الصحة القريب من المركز، الذي تم اخلاؤه من النازحين بعد التهديد المتواصل بقصفه.

واستشهد 6 مواطنين على الأقل وعدد من الجرحى، جراء استهداف طائرات الاحتلال منزلا يعوّد لعائلة جحا في شارع البرهام جوار مسجد الامام الشافعي بحي الزيتون بمدنية غزة.

وأعلنت وزارة الصحة في حصيلة غير نهائية، عن ارتقاء 8300 شهيد في قطاع غزة، فيما جرح أكثر من 21 ألف مواطن.

Loading...