الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ابو عبيدة:نعد قادة العدو انهم سيجثون على ركبهم

توعد المتحدث باسم كتائب القسام ابو عبيدةلجيش الاحتلال بالمزيد من المفاجآت في المعركة الدائرة على حدود القطاع. وقال في كلمة مسجلة  انه "لا يزال في جعبتنا الكثير وان غزة ستكون مقبرة للعدو ووحلا لجنوده وقيادته السياسية والعسكرية".

و بينما كشف ابو عبيدة أنه سيتم الإفراج عن أسرى اجانب. واضاف "أبلغنا الوسطاء أننا سنفرج عن عدد من الأجانب خلال الأيام القادمة انسجاما مع رغبتنا بعدم الاحتفاظ بهم في غزة.

وفيما يتعلق بمجريات المعركة على الارض، أعلن أن مقاتلي القسام تمكنوا من تدمير 22 آلية عسكرية حتى الآن بقذائف من طراز الياسين 105.

واضاف ابو عبيدة ان سلاح البحرية في القسام تمكن من توجيه هجمات ضد أهداف بحرية قبالة سواحل غزة بواسطة طوربيد العاصف الموجه عن بعد.

وتابع قائلا ":تمكنا من قتل وإصابة عدد كبير من جنود العدو خلال الاشتباكات، وسلاح المدفعية مستمر بالتصدي....واستخدمنا طوربيد العاصف الموجه ضد الأهداف البحرية للمرة الأولى في هذه المعركة.

وعلق على إعلان جيش الاحتلال باستعادة مجندة كانت أسيرة في غزة يقول ابو عبيدة :"راقبنا رواية العدو بشأن تحرير إحدى أسيراته ونحن ننفي أن يكون قد وصل إلى أي أسير لدى القسام، والحدث إن صح فإنه قد يكون حصل مع جهات فردية بما في ذلك سكان غزة لديها أسرى.

Loading...