الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إصابات بالرصاص الحي خلال مواجهات مع الاحتلال عقب تشيع الطفل عبدالرحمن مقبل في بيت أمر

أصيب شابان برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الأربعاء، خلال مواجهات اندلعت عقب تشييع جثمان الشهيد الطفل عبد الرحمن محمد حسن مقبل (16 عاما)، إلى مثواه الأخير في بلدة بيت أمر شمال الخليل.

وكان الشهيد الطفل مقبل ارتقى متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال، خلال مواجهات اندلعت أمس، في منطقة عصيدة عقب قمع مسيرة منددة بالمجازر المرتكبة بحق أبناء شعبنا في قطاع غزة، حيث أطلق الاحتلال الرصاص الحي ما أدى لإصابة الطفل مقبل برصاصة في صدره، نقل على إثرها للمستشفى، وأعلن عن استشهاده.

وذكرت مصادر محلية، أن مواجهات عنيفة اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة عصيدة، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الغاز السام المسيل للدموع، ما أدى الى إصابة شابين في القدم واليد، نقلا الى أحد المراكز الطبية، إضافة لإصابة عشرات المواطنين بالاختناق جرى علاجهم ميدانيا.

وكان موكب التشييع انطلق من أمام مستشفى الأهلي بالخليل، وصولا الى منزل عائلته في بلدة بيت أمر، حيث ألقيت على جثمانه الطاهر نظرة الوداع الأخيرة، قبل أن يحمل على الأكتاف إلى المسجد الكبير في البلدة حيث تم أداء صلاة الجنازة عليه قبل مواراته الثرى في المقبرة البلدة.

Loading...