الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:55 AM
الظهر 12:41 PM
العصر 4:21 PM
المغرب 7:54 PM
العشاء 9:27 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

طلال دويكات: 6 اصابات من عناصر الأمن أحداها خطيرة خلال ملاحقة مطلوب بقضايا مخدرات وهتك أعراض في مخيم الجلزون

أعلن المفوض السياسي العام، الناطق الرسمي باسم المؤسسة الأمنية اللواء طلال دويكات، اليوم الثلاثاء، عن إصابة ستة ضباط في عناصر الأمن الفلسطيني بجروح، احداها خطيرة، خلال ملاحقة أحد المطلوبين، بمدينة رام الله، على خلفية قضايا تجارة المخدرات وهتك الأعراض.

وقال دويكات في تصريح صحفي، إن قوة من الأجهزة الأمنية توجهت إلى مخيم الجلزون شمال رام الله، لاعتقال أحد المطلوبين على خلفية قضايا تجارة المخدرات وهتك أعراض، ويدعى بلال أبو عصبة، وذلك في إطار عمل المؤسسة الأمنية وجهودها في ملاحقة الجريمة، والخروج على القانون.

وأضاف، أنه خلال قيام عناصر الأمن الفلسطيني بتنفيذ المهمة الموكلة إليهم، جرى إطلاق نار عليهم، ما أدى إلى اصابة الضباط الستة بالرصاص، أحدهم وصفت جروحه بالخطيرة.

وأكد دويكات أن عملية إطلاق النار التي استهدفت ضباط الأمن لن تمر دون عقاب، والمؤسسة الأمنية عازمة على مواصلة عملها الوطني، في ملاحقة الخارجين على القانون، ومحاسبتهم وفق القانون.

وأعرب عن تمنياته بالشفاء العاجل للضباط، مهيبا بأبناء شعبنا الفلسطيني بالتعاون مع المؤسسة الأمنية للفظ هؤلاء الخارجين على القانون، والمهددين للسلم الأهلي، والمنفلتين، والذين يسعون إلى بث الفوضى في مجتمعنا.

Loading...