الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

في اليوم 38 للعدوان على غزة:الاحتلال يحاصر المشافي و المعارك الضارية البرية متواصلة

استشهد وأصيب عشرات المواطنين في سلسلة غارات شنتها طائرات الاحتلال صباح وفجر اليوم الإثنين على مناطق مختلفة في قطاع غزة.

ففي بلدة القرارة شمال شرق خانيونس، انتشلت طواقم الإسعاف والمواطنون جثماني شهيدين شقيقين من تحت أنقاض منزل لعائلة القدرة في البلدة.

وسجل ارتفاع عدد الشهداء في استهداف قرب منزل لعائلة قديح في بني سهيلا شرق خانيونس الى 5 شهداء.

واستشهد 7 مواطنين بينهم 3 أطفال في قصف استهدف منزلا شرق خانيونس.

و في الوقت الذي جددت فيه طائرات الاحتلال  قصف  قطاع غزة، أحكم الاحتلال حصاره للمستشفيات في مدينة غزة،في وقت تتواصل فيه المعارك الضارية بين المقاومين وجيش الاحتلال في عدة محاور من مدينة غزة ولا سيما في الجزء الشمالي الغربي مع دخول العدوان يومه الـ38.

و يشهد محيط مستشفى الشفاء بمدينة غزة  الذي خرج عن الخدمة رسميا يشهد حتى الان معارك ضارية، في الوقت الذي أطلق جنود الاحتلال قنابل فسفورية كثيفة جدا على محيط مستشفى القدس غرب غزة، بينما يواصل الاحتلال غاراته العنيفة على مناطق متفرقة من القطاع.

وأسفرت سلسلة الغارات والقصف المدفعي الذي طال مناطق مختلفة في القطاع باستشهاد العشرات، وكذلك تسجيل عشرات الإصابات المتفاوتة، حيث طال القصف مناطق مأهولة في بلدة القرارة، وخانيونس، وبني سهيلا.

يأتي ذلك، فيما ارتفع عدد الشهداء في قطاع غزة، جراء قصف الاحتلال أكثر من 11 ألفا و187 فلسطينيا، بينهم أكثر من 8 آلاف طفل وامرأة، وعدد الجرحى أكثر من 28 ألفا، بحسب ما أكد المكتب الإعلامي الحكومي في غزة.

Loading...