الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:55 AM
الظهر 12:41 PM
العصر 4:21 PM
المغرب 7:54 PM
العشاء 9:27 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

البنك الإسلامي العربي يقدم تبرعاً بقيمة 250 ألف دولار لقطاع غزة عبر برنامج الأغذية العالمي (WFP)

قدم البنك الإسلامي العربي إغاثة عاجلة لأهلنا في قطاع غزة بقيمة 250 ألف دولار لصالح توفير المواد الغذائية لأهلنا في قطاع غزة، وذلك استجابة للنداء الموجه عبر برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة (WFP).  

وتأتي مبادرة البنك انطلاقاً من قيم البنك الإنسانية ودوره الريادي والإجتماعي تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني ومساندتهم في هذه الظروف الصعبة في كافة أماكن تواجدهم، وبالشراكة المؤسسات الدولية العاملة على الأرض ممثلةً بمنظمة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين "الأنروا"، بهدف مدّ يد العون والمساندة لأهلنا في القطاع وتوفير المواد الأساسية والغذائية للمواطنين الذين يتواجدون في مدارس (الأونروا) بقطاع غزة، في ظل تزايد أعدادهم في مدارس الوكالة.

وثمّن البنك الإسلامي العربي جهود برنامج الأغذية العالمي ووكالة الأونروا وكافة المؤسسات المحلية والدولية التي تعمل من اجل مواصلة تقديم الدعم الإنساني والإغاثي لاهلنا في قطاع غزة الذي يهدف الى رفع العبء والتخفيف من ويلات المعاناة عن أبناء شعبنا في القطاع عبر تقديم المساعدات الانسانية العاجلة والطارئة.

يشار الى أن البنك الاسلامي العربي يلعب دوراً اساسياً في تعزيز المسؤولية المجتمعية ويعبر عن التزامه الدائم في تحقيق تحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال  متابعته عن قرب كافة القطاعات والفئات التي تحتاج الدعم والمساندة. 

Loading...