الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

استمرار حملات الاعتقال و التنكيل في الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم السبت، سبعة عمال من قطاع غزة في قرية الجبعة جنوب غرب بيت لحم دون ان تُعرف أسمائهم".

كمااعتقل الاحتلال، اليوم ، مواطنين من مدينة طوباس خلال اقتحامها التي استشهد فيها شاب وأُصيب شابان بجراح خطيرة إثر استهداف الاحتلال لهم.

وأفاد مدير نادي الأسير في طوباس، كمال بني عودة، بأن "قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين؛ فواز ومثقال أبو دواس للضغط على نجليهما المطلوبين لتسليم نفسيهما، علما أن قوات الاحتلال كانت قد اعتقلت المواطنين المذكورين أكثر من مرة سابقا خلال الاقتحامات المتكررة للمدينة وكانت تفرج عنهما لاحقا".

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، 21 مواطنا من محافظة الخليل اذ داهمت عدة أحياء في مدينة الخليل واعتقلت: محمد أكرم زغير، وعمار مطلق زغير، وصهيب علي الجنيدي، ودياب موسى الجنيدي، ومحمود عزام الحداد، وحمد ذياب الزغير، ومهند القواسمة، وقتيبة القواسمي، وخالد السعو، ونور الصرصور، وحذيفة الجعبري، وعثمان القواسمي، وعبد الله محمد القواسمي، ومنجد القواسمة، وسامر دويك، وسميح الجعبري، وحسام ازغير، ووجيه فنون.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مخيم الفوار واعتقلت محمد علي الحموز، كما داهمت بلدة يطا جنوبا واعتقلت محمد عبد الجواد أبو تركي.

وأكدت المصادر أن قوات الاحتلال فتشت منازل المعتقلين وعبثت بمحتوياتها.

واعتقلت قوات الاحتلال، صباح اليوم ، شقيقين من بلدة بيرزيت، شمال مدينة رام الله. بعد ان فجرت الباب الرئيسي لمنزل المواطن زهير الزهيري واعتقلت نجليه إبراهيم (25 عاما)، ومحمد (20 عاما) وهو طالب في جامعة بلدة بيرزيت.

وأكدت المصادر أن جنود الاحتلال اقتحموا المنزل بطريقة وحشية، ودمروا محتوياته، وهددوا عائلة الزهيري بالقتل، كما داهم الجنود عدة منازل في القرية.

واعتقلت قوات الاحتلال ، فجر اليوم ، أيضًا شابين من مدينة أريحا بع أن اقتحمت حي كتف الواد، تبعها تعزيزات من المدخل الشرقي وداهمت شقة داخل بناية سكنية، واعتقلت الشاب أحمد ماجد.

وأضافت أن قوات الاحتلال اقتحمت شارع قصر هشام، واعتقلت الشاب أحمد يوسف دويك بعد الاعتداء عليه بالضرب، وتحطيم مركبته.

ويُذكر أنه منذ 7 تشرين الأول الماضي تم اعتقال ما يزيد عن ألفيْ مواطن في الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة.

Loading...