الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:05 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:38 PM
العشاء 9:06 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سفير فلسطين لدى العراق احمد الرويضي يبحث مع شخصيات عراقية تحركات الأحزاب والقوى العراقية في يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني

قام وفد من التيار الديمقراطي العراقي وعدد من الشخصيات التي ستتشكل منها الهيئة الشعبية للتضامن من الشعب الفلسطيني مساء اليوم بزيارة ودية للسفارة الفلسطينية للتعبير عن غضب الشعب العراقي على الجرائم الوحشية التي ترتكبها الحكومة الصهيونية الاسرائيلية ضد شعب فلسطين وسكان غزة على الاخص. وعبر الوفد ايضا عن تضامنه مع فلسطين دولةً وشعباً وعن تأييده المطلق لحقوق الشعب الفلسطيني في اقامة دولته الوطنية المستقلة وعاصمتها القدس واعتبار ذلك من المقدسات. وأشار الوفد الى مواقف الشعب العراقي الثابتة ازاء فلسطين وشعبها المناضل منذ بدء انتكاسة 1948 الى يومنا هذا. 


وتكلم السيد سفير دولة فلسطين احمد الرويضي  مشيرا الى صمود شعب فلسطين بوجه الاحتلال وان منظمة التحرير الفلسطينية هي الاطار الاوسع الذي يضم كل القوى الفلسطينية وأيده في ذلك الوفد  مركزا على ان منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني. وقدم الوفد الدعوة للسيد سفير فلسطين وطاقم السفارة لحضور المؤتمر الجماهيري الذي سيقام الاربعاء القادم للتضامن مع فلسطين. هذا وضم وفد د شاكر كتاب. د. علي مهدي ود. ميسون القيسي والاستاذ اثير الدباس والاستاذ مجيد العزاوي والاستاذ علاء ناصر والاستاذ احمد الدليمي ومن الجانب الفلسطيني كان الى جانب معالي سفير فلسطين الاستاذ احمد الرويضي الاستاذ المستشار جهاد القدرة والمستشار فراس بركات.

Loading...