الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

قوات الإحتلال تقتحم عدة مناطق في الضفة

اقتحمت قوات الاحتلال مخيمي عين السلطان وعقبة جبر في مدينة أريحا ، مما أسفر عن اندلاع مواجهات عنيفة مع الشبان .

و إقتحم الاحتلال أريحا من عدة محاور ودهمت مخيم عقبة جبر برفقة جرافة عسكرية واقتحمت عددا من منازل المواطنين، كما اقتحمت مخيم عين السلطان وتمركزت وسط أحد أحيائه.

و أطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي خلال مواجهات اندلعت مع المواطنين.

كما و  اقتحمت قوات الاحتلال  بلدات دورا والظاهرية، جنوب الخليل، وبيت عوا غربا وداهمت مناطق حنينية، المجنونة، المجور، وقرية خرسا.

كما اقتحمت قوات كبيرة بلدة الظاهرية، وداهمت مناطق دوما، المشروع، ووسط البلدة، كما داهمت عددا من المحال التجارية، واستولت على تسجيلات عدد من كاميرات المراقبة.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيت عوا، وداهمت عدة أحياء.

كما و اقتحمت قوات الاحتلال مخيم عسكر في مدينة نابلس فجر اليوم. من جهة أخرى، اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في بلدة العيساوية في القدس المحتلة.

وأطلق جنود الاحتلال قنابل الغاز والصوت بكثافة تجاه السكان، مما أدى إلى اندلاع حريق في أحد الشقق في البلدة بحسب مصادر محلية. وكانت قوات من شرطة الاحتلال قد اقتحمت البلدة وانتشرت في عدة أحياء مما أسفر عن لاندلاع مواجهات.

و في ذات السياق  اعتقلت قوات الاحتلال ، الليلة الماضية شابا من بلدة عرابة جنوب جنين، واقتحمت قرى وبلدات بالمحافظة.

وقالت مصادر أمنية  إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت بلدة عرابة جنوب جنين، وداهمت عدة أحياء واعتقلت الشاب صالح لحلوح، ونشرت القناصة وفرقة مشاة في البلدة وشنت حملة تمشيط وتفتيش واسعة.

وأضافت المصادر أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت بلدة يعبد جنوب غرب جنين، وداهمت عدة أحياء فيها وعددا من المنازل، واستولت على مركبة تعود للمواطن حسني تيسير عمرو، ونصبت حواجز عسكرية على مداخلها، ما أدى إلى اندلاع مواجهات مع المواطنين، دون أن يبلغ عن إصابات أو اعتقالات.

كما اقتحمت قوات الاحتلال قريتي فقوعة وجلبون شمال شرق جنين، وشنت حملة تمشيط وتفتيش واسعة في القريتين

و كانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت مدينة جنين ومخيمها مساء أمس و دمرت البينية التحتية و العديد من الشوارع في المدينة و المخيم  كما أعلنت عن المحافظة منطقة عسكرية

Loading...