الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:19 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:28 PM
العشاء 8:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الجزائر: الوفد الفلسطيني يطلع أمين عام جبهة التحرير الوطني على آخر المستجدات

أطلع الوفد السياسي الفلسطيني الذي يزور الجزائر أمس الخميس، في العاصمة الجزائرية، أمين عام جبهة التحرير الوطني الجزائرية، عبد الكريم بن مبارك على آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية. 

وضم الوفد أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، الفريق #جبريل_الرجوب، وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، أحمد المجدلاني، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح، سمير الرفاعي، وسفير دولة فلسطين لدى الجزائر، فايز أبو عيطة.

وأشاد الفريق الرجوب خلال اللقاء بالمساندة المطلقة التي تقدمها الجزائر لفلسطين، دولةً وشعباً، وأن دعم الجزائر بقيادة الرئيس عبد المحيد تبون، للقضية الفلسطينية هو دعم مشرف ومرحب به من قبل جميع القوى السياسية والوطنية الفلسطينية، خاصة في مثل هذه الظروف التي تعيشها الأراضي الفلسطينية حاليا.

واستعرض الرجوب ما يتكبده الشعب الفلسطيني من خسائر وما يعانيه جراء هذا العدوان المتواصل على منذ 69 يوما على التوالي، لافتا إلى أن الشعب الفلسطيني سيبقى صادما ومرابطا على أرضه حتى تحقيق النصر على هذا الاحتلال الفاشي العنصري، من أجل تحقيق مصيره على أرضه وإقامة دولته ذات السيادة الكاملة وعاصمتها الأبدية القدس.

بدوره رحب الأمين العام للحزب بالفريق الرجوب والوفد المرافق له، مؤكداً على موقف حزب جبهة التحرير الوطني الثابت واللامشروط تجاه القضية الفلسطينية، وعلى دعم فلسطين وشعبها، والاصطفاف في خندق الدفاع عن حقوقها الوطنية المشروعة حتى الحرية والاستقلال، وأن القضية الفلسطينية وجدانية ولها تجليات في الإجماع والسياسة ولدى كل مواطن جزائري.

وتطرق الأمين العام الى الوضع المأساوي في غزة والذي أدمى قلوب كل الأحرار في العالم من هذه الجرائم والفظائع، مشددًا على ضرورة وقف مجازر وجرائم الكيان الصهيوني من قتل المدنيين العُزل والحصار والتجويع والتهجير القسري ومنع المساعدات الإنسانية والتي تُصنف في خانة جرائم حرب تقتضي المقاضاة والمحاسبة.

Loading...