الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:18 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:53 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"مفاجأة مرعبة تهدد العالم بعد 7 أيام.. العرافة ليلى عبد اللطيف تكشف عن الكارثة القادمة التي لا مفر منها!"

حذرت العرافة اللبنانية الشهيرة، ليلى عبد اللطيف، من أحداث سوداء سوف تضرب دول الخليج نهاية شهر ديسمبر الحالي، أي بعد 7 أيام على وجه التحديد. 

وفي سلسلة توقعات جديدة تشرتها عبر قناتها على اليوتيوب. قالت العرابة ليلى عبد اللطيف، أن شهر ديسمبر سوف يشهد فاجعة في الخليج، تتمثل بوفاة شخصية خليجية بارزة، موضحة أن الحزن سوف يعم دول الخليج وسوف يتم إعلان الحداد وتنكيس الأعلام.

التوقع الذي تحدثت عنه ليلى عبد اللطيف، يبدو أنه قد حدث بالفعل، وتمثل بوفاة أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الصباح، يوم السبت الماضي، حيث أعلنت دول الخليج الحداد وتنكيس الأعلام، وهو ما يتطابق مع توقعات العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف.

وفي سلسلة توقعاتها أيضاً، كشفت ليلى عبد اللطيف عن عدد من الأحداث التي تتنبأ بحدوثها خلال العام القادم 2024، أبرزها اغتيال شخصية سياسية بارزة، وانتشار وباء جديد يتسبب بإغلاق الجامعات والمدارس في عدد من دول العالم. 

كما تحدثت عن كوارث سوف تضرب ألمانيا وفرنسا وايطاليا، وسوف تتسبب في سقوط الكثير من الضحايا.

ووجهت ليلى عبد اللطيف، نصيحة للمواطنين في مختلف دول العالم بأن يقوموا بتخزين الغذاء والدواء خلال الفترة القادمة لأن الأحداث القادمة ستكون مؤسفة ومرعبة وسوف تؤثر على العالم بشكل عام.

وواصلت ليلى عبد اللطيف سرد توقعاتها للفترة القادمة، حيث تنبأت بقطع شبكة الانترنت لفترة زمنية محددة في معظم دول العالم، بسبب حدث ما، كما توقعت ان يتعرض أحد رؤساء العالم لكمين مسلح أو انقلاب عسكري، ومصيره سوف يكون غامض.

كشفت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، خلال استضافتها في برنامج "أنا هيك" المذاع عبر قناة "الجديد" ويقدمه الإعلامي اللبناني نيشان، عن أخطر توقعاتها لعام 2024، ومن أبرزها ما يلي: 

"سنرى أبواب الهجرة مفتوحة من عدة دول أجنبيه حول العالم".

"فرنسا تعلن حالة الطوارئ خاصة في العاصمة باريس، وذلك بسبب حدث مؤسف".

"مقتل أو اغتيال ملياردير بارز ومشهور في العالم في ظروف غامضة، ما يؤدي إلى حدوث فوضى إعلامية في عدة دول بالعالم".

"دولة تتعرض لزلزال بقوة 10 درجات، ما سيجعلها تختفي إلى حد بعيد وصادم عن خريطة العالم".

 

Loading...