الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

طولكرم: وقفة لمقاطعة البضائع الإسرائيلية ودعم الاقتصاد الوطني

طولكرم: وقفة لمقاطعة البضائع الإسرائيلية ودعم الاقتصاد الوطني

نظم الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، والحملة النسائية لمقاطعة البضائع الإسرائيلية، وقفة على ميدان جمال عبد الناصر وسط مدينة طولكرم، ضد البضائع الإسرائيلية، تحت شعار المقاطعة واحدة في كل وقت وكل حين وليس عند تصاعد جرائم الاحتلال ضد شعبنا وخلال حربه البائدة فحسب.

ورفع المشاركون من الأطر النسوية وممثلي القوى والفصائل الوطنية والجمعيات الخيرية وعدد من أطفال جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في طولكرم، الأعلام الفلسطينية، واليافطات التي تؤكد مقاطعة بضائع الاحتلال وعدم دعم اقتصاده الذي يتحول إلى أداة لقتل نساء فلسطين وأطفالها، كما أكدت مضامين اليافطات ضرورة دعم الاقتصاد الوطني.

وردد المشاركون النشيد الوطني الفلسطيني والهتافات الوطنية الرافضة والمنددة بالاحتلال وجرائمه بحق شعبنا الفلسطيني في الضفة وغزة، والمشددة على مقاطعة كل منتج إسرائيلي في الأسواق الفلسطينية، وحظر بيعه.

وقالت رئيسة الاتحاد فرع طولكرم ندى طوير في كلمتها، إن رسالتنا في الحملة النسوية في اليوم الـ83 للعدوان على غزة، هي أولا توجيه تحية إلى غزة الصامدة التي تقدم أروع آيات الصمود أمام الاحتلال وجرائمه التي لم تشهد لها الكرة الأرضية مثيلا حتى الآن، ما يتطلب توحيد الجهود من الجميع ومن القيادة الفلسطينية وشعبنا وفصائله لوقف هذا العدوان الغاشم الظالم على الشعب الفلسطيني في الضفة وغزة.

ووجهت نداءً إلى الأمتين العربية والإسلامية بضرورة الانتصار لقراراتها في القمة العربية والعمل والضغط بكل إمكانياتها لمقاطعة الكيان الإسرائيلي، والدعوة إلى وقف فوري للنار في غزة، وفتح الممرات الإنسانية وتقديم المساعدات، وصولا نحو حل عادل وشامل لعقد مؤتمر دولي للسلام، وللمجتمع الدولي ومجلس الأمن والجمعية العامة، لعدم الكيل بمكيالين والانحياز إلى الاحتلال في جرائمه ومجازره بحق شعبنا.

وشددت على ضرورة تفعيل سلاح مقاطعة البضائع الإسرائيلية والانتصار لدماء شعبنا، ووقف دعم كيان الاحتلال، والمقاطعة الجادة لبضائعه والبضائع الأميركية والبحث عن بديل وطني وعربي ودعمه، ليكون ضاغطا نحو إنهاء الاحتلال ورحيله عن أرضنا وشعبنا وسمائنا.

Loading...