الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شهداء وجرحى في سلسلة غارات وقصف مدفعي على قطاع غزة

شهداء وجرحى في سلسلة غارات وقصف مدفعي على قطاع غزة

استُشهد عدد من المواطنين وأصيب العشرات بجروح، اليوم الثلاثاء، جراء قصف طائرات الاحتلال ومدفعيته المتواصل على قطاع غزة لليوم الـ88 على التوالي.

وشهدت مناطق مختلفة من القطاع سلسلة غارات بالطائرات الحربية والمسيرة، وقصفا مدفعيا، أدت إلى استشهاد عدد من المواطنين وإصابة آخرين، وألحقت أضرارا هائلة بممتلكات المواطنين ومنازلهم.

وشهدت منطقة جحر الديك وسط قطاع غزة غارة لطائرات الاحتلال، فيما شهدت الأطراف الشمالية والشرقية من مدينة غزة قصفا مدفعيا.

وشنت طائرات الاحتلال غارات على مدخل مخيم البريج وسط قطاع غزة، كما استهدفت مدفعية الاحتلال عمارة قنديل شمال المغازي وسط قطاع غزة، إضافة إلى استهداف برج 2  من أبراج عين جالوت وسط قطاع غزة بالقذائف المدفعية.

وكان قد استُشهد 15 مواطنا وأصيب آخرون، معظمهم من النساء والأطفال، الليلة الماضية، في قصف إسرائيلي على منزل بدير البلح، وسط قطاع غزة.

كما استُشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، في غارة لطائرات الاحتلال على منزل بمخيم النصيرات وسط القطاع. كذلك أصيب عدد من المواطنين في قصف مدفعي استهدف وسط مدينة خان يونس جنوبي القطاع.

وفي وقت سابق من مساء أمس، استُشهد 7 مواطنين وأصيب آخرون في قصف لطائرات الاحتلال استهدف منزلين في دير البلح، كما استُشهد 9 مواطنين وأصيب العشرات، نتيجة اســتمرار القصف على خان يونس.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ88 على التوالي، ما أدى إلى استشهاد 21.978 مواطنا، وإصابة 57.697 آخرين، أغلبهم من الأطفال والنساء، إضافة إلى آلاف المفقودين، في حصيلة غير نهائية، بحسب المصادر الصحية.

Loading...