الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نهاية التشويق.. مبابي يتفق مع ريال مدريد وهذا موعد انضمامه

ا

قترب التشويق من نهايته في قصة كيليان مبابي وريال مدريد بموافقة اللاعب على العرض المُقدم من النادي الملكي للانضمام لصفوفه عقب انتهاء عقده الحالي مع باريس سان جيرمان.

أفصح موقع فوت ميركاتو الفرنسي المختص في سوق الانتقالات، عن معلومات جديدة في هذا الشأن خلال ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد، قائلاً إن كيليان مبابي توصل بالفعل إلى اتفاق مع مسؤولي ريال مدريد خلال الأيام الأولى من شهر يناير الحالي، بعد دخول عقد اللاعب مع باريس سان جيرمان في آخر 6 أشهر منه.

وشدد المصدر المذكور أن انضمام مبابي سيتم في الصيف المقبل، ما يؤكد موافقته على قيمة مكافأة التوقيع التي اقترحها رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز والتي تصل لحوالي 130 مليون يورو.

وانتظر كيليان مبابي حتى بداية شهر يناير لاستخدام قاعدة بوسمان للانتقالات من أجل التواصل بشكل قانوني مع إدارة ريال مدريد للاتفاق على كافة بنود التعاقد، حسب ما كشف عنه المصدر ذاته.

وسيكون مبابي قادراً الآن على إنهاء المسلسل الذي بدأ منذ توقيعه لباريس سان جيرمان من موناكو الفرنسي عام 2017.

وعرض ريال مدريد شراء كيليان مبابي في 2019، وتواصلت الشائعات من موسم لآخر مع فتح باب الانتقالات الصيفية، إلا أن اللاعب كان يُجدد عقده في كل مرة مع باريس سان جيرمان في اللحظة الأخيرة، ضارباً باتفاقه المبدئي مع إدارة الريال عرض الحائط.

وقال مصدر موقع فوت ميركاتو "وافق كيليان مبابي على التحدث عن مستقبله بعد كأس الأبطال الذي تُوج به باريس سان جيرمان قبل يومين، في تسارع كبير للأمور، حتى لو كان جوهر الخطاب يوحي بالوضع الراهن".

من جانبه قال مبابي "أنا مُتحمس جداً لهذا العام، إنه مهم جداً، لدينا ألقاباً نسعى لحصدها، لم أتخذ قراراي بعد، ولم أتخذ أي قرار، لكن بالاتفاق الذي أبرمته مع الرئيس هذا الصيف، مهما كان قراري، فقد حصل على وعد بحماية جميع الأطراف والحفاظ على هدوء النادي للتحديثات المقبلة، وإذا كنت أعرف ما سأفعله فلن يستغرق الأمر وقتاً طويلاً".

وبحسب معلومات فوت ميركاتو، أحرز ريال مدريد تقدماً كبيراً في المفاوضات وتوصل بالفعل لاتفاق مع اللاعب الذي وافق هذه المرة.

أضاف المصدر "مبابي قال نعم لريال مدريد بعد سنوات من التصرفات الحمقاء التي ازعجت الصحافة الإسبانية التي تحلل دائماً تصرفاته وتصريحاته ومواقفه المتخذة".

أتم التقرير "لدى مبابي شعور حقيقي بأنه لن يترك باريس سان جيرمان في ورطة، هو مستعد لأخذ زمام المبادرة والانتقال لصفوف ريال مدريد على الرغم من أنه أظهر في بعض الأحيان شكلاً من أشكال الملل بين وسائل الإعلام، إلا أنه كان دائماً على استعداد للترحيب بالتحدث عن الأمر، ويريد مبابي مرحلة جديدة من الانتصارات في الصيف".

Loading...